الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة الأسطوانة العمودية عالية الجودة مقدمة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-08-19   

المطحنة الأسطوانية العمودية مرتبطة بالمطحنة الأفقية (مثل: المطحنة الكروية). نظرًا لأن المعدات تشغل مساحة صغيرة جدًا وأن العملية أبسط وأكثر ملاءمة ، فقد أصبحت السائدة لمعدات الطحن في مجال التعدين. معترف بها ومفضلة ، فهي تستخدم على نطاق واسع في الآلات ، والبناء ، والمعادن ، ومواد البناء وغيرها من الصناعات. تحلل هذه المقالة وتقدم المعدات من هيكلها ومزاياها واحتياطات الاستخدام والمصنعين.

مطحنة الأسطوانة العمودية عالية الجودة مقدمة

مزايا مطحنة الأسطوانة العمودية

1. التصميم الهيكلي للمطحنة الأسطوانية العمودية حديث للغاية وفريد ​​من نوعه ، لذا فإن دقة استخراج المسحوق أعلى ، ومحتوى الشوائب يتم تقليله بشكل كبير ، والرضا العام للمستخدمين مرتفع للغاية.

2. إنها عملية أكثر ، وهي تتعامل مع مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك الجبس ، والحجر الجيري ، والجرانيت ، والبلستون وغيرها من المعادن غير المعدنية ، ومرونتها قوية جدًا.

3. جودة المطحنة الأسطوانية العمودية ممتازة ، ويمكن استخدام المعدات عالية الجودة بشكل أفضل من قبل المستخدمين ، وسوف يكون عمر الخدمة أطول. سيؤدي هذا الإجراء إلى تحقيق فوائد أعلى للمستخدمين.

هيكل مطحنة الأسطوانة العمودية

يشتمل جزء الأجهزة في مطحنة الأسطوانة العمودية بشكل أساسي على الجسم ، والمحرك ، وأسطوانة الطحن ، والمخفض ، وجهاز التغذية ، ونظام الحماية ، ولوحة التحكم ، ونظام التشغيل ، وزر الضبط ، ودائرة الطاقة. ليس من الصعب رؤيته من خلال هيكل الأجهزة للمعدات ، والمحتوى التكنولوجي مرتفع للغاية ، ونطاق التطبيق واسع جدًا.

احتياطات مطحنة الأسطوانة العمودية

بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون العمل التحضيري في مكانه. تحقق مما إذا كانت هناك أجسام غريبة أو حطام عند المدخل والمخرج ، ويجب تنظيفها لضمان تشغيل المطحنة الأسطوانية العمودية بشكل طبيعي.

ثانيًا ، أثناء تشغيل المطحنة الأسطوانية العمودية ، من الضروري إيلاء أهمية كبيرة لحالة تشغيلها ، ويجب ضمان استقرار وتوحيد واستقرار تشغيل المعدات ، وذلك لجعلها أكثر كفاءة.

يجب صيانة المعدات بعد الإغلاق. يجب الحفاظ على عملية الصيانة بما يتفق بدقة مع "دليل التشغيل" ، وذلك لتحقيق تأثير مضاعف.

 

 

أخبار ذات صلة