الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة الرول ذات العلامة التجارية الجيدة في الصين

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-07-23   

صنع في الصين ، أصبح تسمية لمنتجات ذات جودة. في أيامنا هذه ، ذهب عدد متزايد من المصنّعين الصينيين إلى الخارج ، وانتقلوا إلى سوق خارجية أوسع ، وحازوا على ثناء الجمهور. وبطبيعة الحال ، فإن صناعة آلات التعدين ليست استثناء. في الماضي ، كلنا نعرف أن ألمانيا تتمتع بتكنولوجيا عالية للتصنيع الميكانيكي ، ومنتجاتها لا تشوبها شائبة من حيث الجودة والسمعة.

 

في السنوات القليلة ، المزيد والمزيد من المصنعين الصينيين إلى البلدان المتقدمة للتعلم وتحقيق النجاح ، Clirik هي واحدة من هذه الشركات المصنعة الصينية ، وبعد بضع سنوات R & D ، CLUM فائقة غرامة طاحونة الأسطوانة العمودية يتم دمج. ونحصل على ردود فعل جيدة من تعاوننا في وقت مبكر مع مصنع صنع مسحوق المحلية. ما المزايا التي تتمتع بها مطحنة الرول العمودية فائقة النعومة من CLUM؟ ساخبرك قريبا.

 

CLUM ultra fine vertical roller mill

 

جودة.

المطحنة الدوارة العمودية فائقة الدقة من Clirik لديها نطاق أكبر من العمليات. يمكن ضبط صفاء مسحوق اللمعة النهائي بواسطة مطحنة الرول العمودية CLUM بين 1250 mesh إلى 3000 mesh. مقارنة مع مطاحن طحن العلامة التجارية الأخرى في السوق. يمكن استخدام 3000 مسحوق رقيق للغاية على نطاق واسع في المزيد من الصناعات.


 


ارتفاع العائد.

من السهل جدًا فهم ذلك ، ما السبب الذي يجعلنا نفهم الثقة لنقول أن طاحونة الأسطوانة العمودية لديها إنتاجية عالية؟ لأن مقارنة مع مطاحن طحن أخرى ، لدينا مطحنة الأسطوانة العمودية CLUM لديها سعة الجعة. ومن الجدير بالذكر أن أقصى إنتاج لمطحنة Clirik CLUM يمكن أن يصل إلى 30 طنًا في الساعة.


 


جودة عالية.

جميع مكونات المطحنة الأسطوانية العمودية من Clirik CLUM مصنوعة من سبيكة التيتانيوم. كما نعلم جميعا ، سبائك التيتانيوم أصعب من غيرها من المواد. لذلك يمكن استخدام مطحنة CLUM في طحن المواد الحجرية الصلبة. وبالتالي فإن عمر خدمة مطحنة الأسطوانة العمودية لدينا هو 2 أو 5 مرات أطول من مطاحن العلامة التجارية الأخرى.

 

أخبار ذات صلة