الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

صنع ورقة الحجر من قبل CLUM Vertical Roller Mill

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-07-02   

عندما قلنا كلمة "ورقة" ، لن تشعر بأي شك ، فنحن على دراية بهذه الكلمة ، ولكن هل سمعت عن الورق الحجري؟ ورقة الحجر هي نوع جديد من المواد بين الورق والبلاستيك ، والتي يمكن أن تحل محل الورق الوظيفي التقليدي ، الورق الاحترافي ، واستبدال معظم العبوات البلاستيكية التقليدية. لديها خصائص منخفضة التكلفة والتحكم يمكن السيطرة عليها. يمكن أن يوفر للمستخدمين الكثير من التكلفة ولن يسبب التلوث. بالنسبة للعديد من مصانع الورق ، إذا كان بإمكانهم الحصول على مطحنة مسحوق حجرية ، فإنه سيوفر المزيد من الطلاء كل عام. وأصبحت CLUM طاحونة الأسطوانة العمودية بسبب الكفاءة العالية وتوفير الطاقة وحماية البيئة المنتج النجمي لصناعة المواد الورقية.

 

stone paper

 

تُطبق الورقة الحجرية بشكل أساسي على ثلاثة جوانب في سوق اليوم ، ولها أيضًا تأثير بعيد المدى على هذه التطبيقات.

 

1. يمكن التخلص منها صديقة للبيئة مواد التعبئة والتغليف سلسلة من المنتجات.
يستخدم هذا المنتج أساسا ليحل محل منتجات التغليف البلاستيكية التقليدية. هناك سلسلتين رئيسيتين من مواد التعبئة والتغليف الصناعية ومواد تعبئة الحياة. الميزة هي أن المستهلكين لا يتحملون فقط مسؤولية الحماية البيئية الاجتماعية ، ولكن أيضا توفير 15 ٪ إلى 30 ٪ من تكلفة الاستخدام.

 

2. البيئية حجر الجدار ورقة سلسلة المنتجات.
بسبب مزايا المواد الخام ، تكنولوجيا الإنتاج ، تدفق العملية وغيرها ، المنتجات لديها وظائف المعادن الثقيلة وغيرها من المواد الضارة ، لا رائحة ، الرطوبة ، مثبطات اللهب وخواص مضادة للبكتيريا ، وقد حققت اختراقات كبيرة في الصحة و حماية البيئة.

 

3. سلسلة منتجات ورق الحجر البيئي.
وهي تستخدم أساسا لتحل محل بعض ورقة الثقافة التقليدية ، ورق التغليف والورق الخاص. المنتجات تغيير تكنولوجيا صناعة الورق التقليدية ، لا تستخدم لب الخشب ، لا قطع الأشجار ، لا تفريغ حمض قوي ، والقلويات القوية والمواد الكيميائية الأخرى ، ولا تصريف مياه الصرف الصحي.

 

CLUM vertical roller mill

 

ما ورد أعلاه هو الاستفادة من استخدام الورق الحجري ، من خلال تحقيقنا ، بالنسبة لمطحنة الأسطوانة العمودية CLUM ، فهي ذات تكلفة فعالة للغاية بالنسبة لمؤسسات صناعة الورق التي يبلغ إنتاجها السنوي أكثر من 300 ألف طن. وفقا للطريقة الرطبة لمعالجة مسحوق الحجر ، فإن مسحوق الحجر النهائي سيكون له حجم موحد وسوف يكون أصغر.

 

 

 

إن Shanghai Clirik Machinery هي شركة تصنيع أسطوانية عمودية مهنية ، و مطحنة الأسطوانة العمودية CLUM هي واحدة من منتج نجمة التكنولوجيا الجديد في شركتنا هذه السنوات. إذا كنت مهتمًا بمطحنة الأسطوانة العمودية CLUM الخاصة بنا ، أو إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول صناعة الورق الحجمي ، نرحب بترك رسالتك على موقعنا. شكرا على قراءتك.

 

 

أخبار ذات صلة