الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مبدأ العمل ونظام التصنيف الثاني لمطحنة الرول العمودية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-05-28   

كان لدينا تطوير آلة صنع مسحوق التعدين التكنولوجيا الجديدة ونحن فخورون بذلك. لذا فإن موضوع اليوم يدور بشكل أساسي حول مبدأ العمل في طاحونة الأسطوانة العمودية ومقارنته مع نظام الطحن الآخر ، وهو نظام التصنيف الثاني المتقدم. الآن ، دعونا قراءة المزيد عن Clirik CLUM فائقة غرامة طاحونة الأسطوانة العمودية.

                      

vertical roller mill

 

مبدأ العمل من مطحنة الرول العمودية

 

يتم إطلاق المواد الخام وينتقل عن طريق ناقل الحزام التغذية من قادوس المواد الخام ، مع وزن المواد التي يتم التحكم بها من خلال مقياس الحزام والحديد الزنجي في المواد التي يتم إزالتها بواسطة مزيل الحديد. في وقت لاحق ، يتم إرسال المواد إلى المصعد ، عن طريق صمام القفل الهوائي و الناقل اللولبي ، إلى داخل المطحنة للتكسير. بعد المسحوق ، يتم نقل المسحوق المفصول من مصنف المسحوق إلى جهاز تجميع الغبار من نوع الخزان ، ثم بعد نقل المسمار اللولبي وصمام التفريغ ، يتم نقلهما إلى قادوس المنتج النهائي ، ويتم بيع المسحوق المعبأ مباشرة.

 

 

 

يتم تحرير كمية صغيرة من المواد الخشنة (خبثية "خبث") من قبل وحدة الطاحونة ، وإعادة التغذية إلى المطحنة الأسطوانية العمودية ليتم طحنها مرة أخرى.

 

(تحذير: يضمن مزيل الحديد لحزام نقل التغذية سلامة تشغيل مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة.)

 

vertical roller mill

 

نظام التصنيف الثاني لطاحونة الأسطوانة العمودية

 

في بعض الصناعات المحددة ، يتم طلب مسحوق ذو جودة عالية خاصة لحجم قطع المساحيق ، ونسبة محتوى 2um ، وبالتالي سيتم إضافة نظام تصنيف ثانوي أو ثالث لتلبية احتياجاتهم.

 

مع المصنف الراقي الفائق كمعدات أساسية ، النظام بما في ذلك صومعة التخزين ، مصعد الدلو ، منفاخ ، صمام تفريغ مقاوم للهواء ، مصنف ، أنابيب وغبار ، مرشح حقيبة ، ناقل برغي ، ناقل هوائي وهلم جرا.

 

بعد المصنف الثاني أو الثالث ، يمكن للصفاء النهائي للمسحوق أن يصل إلى 6000-10000 شبكة ، كما أن منتج المسحوق له حجم موحد.

 

 

 

هل لديك المزيد من الأسئلة حول طاحونة الأسطوانة العمودية؟ مرحبًا بك في ترك رسالتك على موقعنا على الويب ، وسنساعدك في حل سؤالك. شكرا على قراءتك.

أخبار ذات صلة