الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

هل سيصبح مطحنة كليريك الترا الجميلة أكثر تكلفة؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-05-21   

لقد مر عام 2018 بالنصف ، ولدينا Shanghai Clirik مزيد من الانجازات. في النصف الأول من هذا العام ، شاركنا في معرض ماكينات المناجم في الهند وباكستان وشيلي وبلدان أخرى ، وكان لدينا علاقة تعاون جديدة مع عملاء جدد من 13 دولة. ومع ذلك ، مع استمرار شعبية صناعة التعدين ، ما هو الاتجاه السعري الذي ستقوم به المطحنة الدقيقة في النصف الثاني من عام 2018؟ سأخبرك.

 

 

 

وهذا صحيح ، باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة للمطاحن الدقيقة فائقة الدقة في الصين ، فإن شركة Shanghai Clirik لن ترفع السعر عن عمد. على الرغم من نقص منتجاتنا ، إلا أنه يجب علينا ضمان حصول كل عميل على أفضل المعدات والخدمة الأكثر حميمية. ومع ذلك ، مع التكنولوجيا الجديدة تم طرحها في مطحنة جديدة فائقة النعومة. يمكن للمطحنة الدقيقة جدا أيضا مساعدة المشتري لتحقيق المزيد.

 

Clirik grinding mill

 

1. مسحوق الصباغكما نعلم جميعًا ، يتم استخدام المطحنة فائقة الدقة لمعالجة مسحوق الحجر الفائق ، طاحونة الطحن التقليدية ، تمامًا مثل طاحونة الأسطوانة العمودية ، مطحنة ريمون ، ومطحنة الكرات ، على الرغم من إمكانية استخدامها في طحن المسحوق الفائق ، ولكن الحد الأدنى نعومة مسحوق صعب جدا لأكثر من 600 شبكة. ومع ذلك ، يمكن استخدام الطاحونة الدقيقة جدا في 300-3000 طحن مسحوق فائق السرعة.

 

2.المخرجات النهائية ، أعتقد أن معظم عملائنا يعرفون أن نقاوة المنتج وإنتاجه متناسبان عكسيا ، ويجب أن تفكر أنه إذا كنت ترغب في معالجة مسحوق حجري فائق الخفة ، فإنه يجب أن يكون لديه مخرجات صغيرة جدا ، ولكنك فقط النصف الصحيح ، يمكننا أن نضمن أقصى إنتاج للمطحنة فائقة النقاء حتى 45 طن في الساعة.

 

 

 

3. بيئة صديقة ، هناك جامع الغبار على الخطوة التالية من طحن المطاحن ، وبعبارة أخرى ، يمكننا التأكد من المشترين يمكن الحصول على مسحوق أعلى جودة الحجر وفي الوقت نفسه ، لا يمكن أن مسحوق الحجر تسرب ، البيئة سوف تحمي بشكل أفضل.

 

 

 

مزيد من المعلومات حول اتجاه السعر ، مبدأ العمل ، وغيرها من الأسئلة ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت ، وترك شكوك على موقعنا على شبكة الإنترنت ، فإننا سوف تساعدك على العثور على الحقيقة قريبا. شكرا على قراءتك.

 

أخبار ذات صلة