الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

نجم بارز: مطحنة CLUM فائقة الرقة العمودية في الصين

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-05-07   

في معظم مطاحن مسحوق الحجر ، مطحنة الرول العمودية الرفيعة جداً CLUM هي نجم صاعد. ومع ذلك ، ما هي المزايا التي تتمتع بها المطحنة الأسطوانية العمودية من CLUM؟ وما الفوائد التي ستجنيها المطحنة الأسطوانية العمودية إلى المستخدمين؟ سأخبرك الآن

 

 

 

تدمج المطحنة الأسطوانية العمودية من CLUM وظائف الطحن ، التصنيف ، النقل ، التصنيف الثانوي ، والتعبئة في جهاز واحد. يمكن لصبغة المسحوق العادية التي يتم تصنيعها بواسطة مطحنة الرول العمودية فائقة الدقة أن تصل إلى 400-3000 شبكة ، ويمكن أن يكون الحد الأدنى لدقة المسحوق الذي تقوم به مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الدقة يصل إلى 10000 شبكة. يكسر طاحونة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة من CLUM عنق الزجاجة المنخفض السعة المذكورة هنا. بعد 5 سنوات من التطوير ، تم تركيب خط إنتاج مسحوق طاحونة الأسطوانية العمودية فائقة الرقة لأكثر من 30 دولة حول العالم.

 

CLUM ultra fine vertical roller mill

 

قارنة مع مطاحن مسحوق الحجر الأخرى ، فإن مطحنة الأسطوانة العمودية ذات التقنية العالية جدا لديها الكثير من المزايا الأخرى على النحو التالي:

 

 

 

1.Compare مع مطاحن مسحوق الحجر المشترك طحن في السوق الآن ، في نفس الدرجة من الدقة والانتاج ، واستهلاك الطاقة من مطحنة الرول العمودية الدقيقة جدا أقل ، هو حوالي 20 ٪ -30 ٪ من طحن مسحوق الحجر مطحنة.

 

 

 

2. صديقة للبيئة ، لا تلامس أسطوانات الطحن و قرص الطحن بعضها البعض مباشرة ، لذلك لا يوجد ضجيج في المعدن في اهتزاز منخفض. مقارنة مع مطاحن طحن أخرى ، فإن الضوضاء الجارية هي 20-25db أقل مما سيؤذي جسم الإنسان.

 

 

 

3.Compare مع مطحنة مسحوق رقيق جدا ، مطحنة الرول العمودية الدقيقة جدا لديها قدرة تجفيف أقوى ، وسيتم تفريغ المياه الزائدة في شكل بخار الماء بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

 

 

 

4. خرج عالي ، أما بالنسبة للإخراج النهائي ، فإن مطحنة الرول العمودية الدقيقة هي أكبر ، فإن الإنتاج السنوي لمطحنة الأسطوانة العمودية يمكن أن يصل إلى 50000 طن وأكثر.

2016-11-12_155727.png

 

Shanghai Clirik Machinery ، وهي شركة متخصصة في تصنيع معدات التعدين في الصين ، نعتقد أن منتجنا الجديد "CLUM Ultra Fine Vertical Roller Mill" يجب أن يكون الجيل الأصغر سناً في معظم آلات طحن مسحوق الحجر. إذا كنت مهتمًا بذلك ، أو إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة ، نرحب بترك رسالتك على موقعنا الإلكتروني ، وسوف يتصل بك مهندسونا التقنيون أو مدير المبيعات في أقرب وقت ممكن. شكرا على قراءتك.

 

أخبار ذات صلة