الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

شانغهاي Clirik: يمكننا توريد هذه المطاحن مسحوق الحجر لك

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-04-23   

شانغهاي Clirik Machinery هي واحدة من الشركات المصنعة لمعدات التعدين المهنية في الصين,في الأيام الأخيرة ، هناك الكثير من العملاء الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ، يسألوننا عن أنواع آلات صنع مسحوق الحجر التي يمكننا توريدها ، لذلك لقد لخصت ، ما هي آلات التعدين التي يمكننا توريدها بشكل أساسي.

 

micro powder grinding mill

 

مطحنة الدقيق HGM Micro: هناك أساسا خمسة نماذج طاحونة مسحوق الدقيق في مصنعنا ، هم HGM80 ، HGM90 ، HGM100 ، HGM125 و HGM1680L ، مطحنة المسحوق الدقيق HGM هي واحدة من آلات تصنيع المسحوق الساخن في شركتنا ، ونعومة مسحوق النهاية بواسطة طاحونة المسحوق الدقيقة لدينا يمكن تعديلها بين 300 شبكة إلى 2500 شبكة.

 

ultra fine vertical roller mill

 

مطحنة الأسطوانة العمودية: المطحنة الأسطوانية العمودية من CLUM هي مطحنة المسحوق التكنولوجي الجديدة في مصنعنا ، هناك ثلاثة نماذج ، وباعتبارها أحدث آلات تصنيع مسحوق التكنولوجيا ، فإن مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الصغر بغض النظر عن المنتج لديها مخرجات عالية ، كما أن لديها القدرة على تصنيع مسحوق رقيق للغاية ، يمكن أن يكون الحد الأدنى لمساحيق النعومة التي تقوم بها مطاحن الأسطوانة العمودية فائقة الدقة حتى 10000 شبكة.

 

Raymond mill

 

ارتفاع ضغط الاسطوانة مطحنة: كما تسمى مطحنة رايموند ، مقارنة مع مطاحن المسحوق الأخرى ، طاحونة ريموند تم تطويرها أكثر في وقت سابق ، لذلك كان مطحنة ريموند مماثلة لمعظم مصنع صنع مسحوق الحجارة ، ولكن مقارنة مع مطاحن المسحوق الجديدة في السوق ، مطحنة ريمون فقط يمكن معالجة مسحوق الحجر حتى 400 شبكة ، ولكن سعر مطحنة ريمون أرخص من غيرها.

 

hammer mill

 

مطحنة المطرقة: عادةً ما يتم استخدام مطحنة المطرقة في طحن المسحوق الخشن ، وعادةً ما يتم استخدامها في المسحوق الذي يصل حجمه إلى 3 ملم.

 

ball mill

 

مطحنة الكرة: مقارنة مع غيرها من آلات صنع مسحوق ، وذلك بسبب ارتفاع العائد ومعالجة حجم موحد ، وعادة ما تستخدم طاحونة الكرة في صناعة الاسمنت.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضاً توفير أنواع أخرى من معدات التعدين ، مثل: كسارة الفك ، كسارة المطرقة وأنواع أخرى من الكسارات الحجرية ، والرافعة (نوع سلسلة الصفائح ، نوع السلسلة المنزلقة ، نوع الشريط) ، ناقل الغاز ، مسحوق الطلاء آلة ، آلة مسحوق الطلاء ، الرمال ماكينة وهلم جرا.

 

أخبار ذات صلة