الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

العلاقة بين طحن مطحنة السعر والنموذج

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-05-22   

ما هي العلاقة بين سعر مطحنة طحن وطراز مطحنة مختلفة؟ لأن ، هناك خمسة طاحونة لطحن النماذج في مصنعنا. لذلك سعر مطحنة مختلفة.

 

 

 

سعر الطاحونة يكمن أساسا في أداء المعدات المختلفة ، مما يعني أن تكلفة الإنتاج مختلفة وتخصيص السعر مختلف أيضا. لذا يجب أن نلاحظ ليس سعر مطحنة ، يجب علينا اختيار مطحنة مناسبة وفقا لمتطلباتك بدلا من السعر. لسبب هو أن السعر أعلى ، فإن فوائد الإنتاج أعلى أيضًا. ومع ذلك ، ما العلاقة بين سعر الطاحونة وطرازها؟ سأخبرك لاحقا.

 

grinding mill price

 

قلت من قبل ، لدينا خمسة نماذج لطحن المصنع في المصنع. مقارنة مع هذه المطاحن ، سعر مطحنة أرخص هو مطحنة HGM80. في ضوء ذلك ، نستخدم عادة مطحنة ، في حين أن لديها العديد من النماذج للاختيار ، كل نموذج له انتاجها الخاص. يظهر الإخراج المختلف متطلبات مختلفة لأجزاء الماكينات المساعدة الأخرى. تظهر هذه الاختلافات في الإخراج والنماذج ، أكثر مباشرة السعر. الناتج والأداء مختلف يعني أن تكلفة الإنتاج ومزاياه مختلفة ، بطبيعة الحال سيكون السعر مختلفًا.

 

 

 

إذا كنت ترغب في معرفة سعر مطحنة أخرى لدينا. يمكنك ترك رسالتك على موقعنا على شبكة الإنترنت ، وسوف يتصل مهندسونا بك في أقرب وقت ممكن.

أخبار ذات صلة