الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

أربعة عوامل تؤثر على سعر مطحنة طحن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-04-10   

لا يوجد شك في أن السعر عامل مهم يؤثر على المستهلكين لشراء مطحنة ، ما هي العوامل التي تؤثر على سعر مطحنة الطحن؟ لقد قمنا بتلخيص بعض العوامل التي ستؤثر على سعر مطحنة.

 

 

 

1. جودة المعدات

 

 

نوعية المعدات هي واحدة من العوامل الرئيسية والمباشرة يمكن أن تؤثر على سعر مطحنة طحن ، ونحن نعلم جميعا أن المواد هي أفضل ، واختيار نوعية جيدة من المعدات العمل أكثر تفصيلا ، ومستوى فني مرتفع ، ثم تكلفة رأس المال أكبر ، وبالتالي فإن السعر سيكون أكثر تكلفة ، ولكن في نفس الوقت ، المعدات ذات الجودة العالية ، عمر الخدمة الطويل ، أقل الفشل ، يفيد لاحقاً مشاكل الجودة الهامة ؛ والمعدات ، على الرغم من أن السعر منخفض ، فإن استخدام هذه العملية سيعطي العملاء مشكلة لا داعي لها ، وينفق الكثير من تكاليف الصيانة ، شراء لا يستحق باستخدام.

 

 

 

2. عالية الغلة

 

 

العائد من مطحنة عالية ومنخفضة ، ومناسبة لحجم وعائد مختلف من الطلب على الاستثمار من المستخدمين ، بشكل عام ، وارتفاع العائد من المعدات ، وارتفاع أكبر ، وارتفاع الأسعار في وقت لاحق سيجلب هوامش ربح أكبر ، وأكثر ملاءمة لنطاق واسع الشركات ، سعر مطحنة طحن هو أكثر تكلفة. من ناحية أخرى ، وانخفاض العائد من المعدات ، فإن السعر سيكون أرخص ، وأكثر ملاءمة لمقياس صغير وفقا للأعمال الفعلية ، يمكن للعملاء اختيار بحرية.

grinding mill price

 

3. نموذج المبيعات



مبيعات مصنعي المعدات بأشكال مختلفة ، سعر مطحنة طحن مختلفة ، مثل الشركات المصنعة مباشرة سوف تكون أرخص من الشركات التابعة بنفس الجودة وغيرها من أنواع سعر مطحنة طحن ؛ بالإضافة إلى ذلك ، ستكون المبيعات عبر الإنترنت من أسعار المعدات أقل من السعر تحت الخط ، لأن الأول يوفر جزءًا من المصاريف الصناعية والميدانية وغيرها ، لذلك فمن الواضح من حيث السعر.


 


4. مسابقة السوق



منافسة السوق بين الشركات سوف تؤثر أيضا على مستوى التغييرات في سعر مطحنة طحن ، والمزيد والمزيد من المنافسة الشرسة في المدينة ، فإن مستوى سعر المعدات ستكون منخفضة ، مثل منطقة خنان. من ناحية أخرى ، عدد قليل من الشركات ، وضع المنافسة ضعيفة ، ومستوى الأسعار للمطحنة بأكملها عالية ، وهذا هو قانون طبيعي للسوق ، إلى العملاء لديهم فهم معين.

أخبار ذات صلة