الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسحوق طحن عالية الجودة ينبغي أن يكون لها هذه المزايا

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-03-27   

هل تعرف ، كيفية اختيار واحد مطحنة مسحوق نوعية جيدة؟ أعتقد أن الأشخاص المختلفين سيكون لديهم إجابات مختلفة. ثم ، أود أن أقول لكم ما هو طاحونة مسحوق نوعية جيدة في عيني.

 

 

 

1. انخفاض تكاليف الاستثمار. في حالة نفس الدقة ، يجب أن يكون مطحنة المسحوق ذات النوعية الجيدة أقل استثماراً ، وأقل تكلفة ، وفترة استرداد أقصر من مطحنة الهواء.

 

 

 

2. إنتاجية عالية الغلة. نفس الدقة من المنتجات النهائية واستهلاك الطاقة ، يجب أن يكون إخراج مطحنة مسحوق نوعية جيدة أعلى من مطحنة تدفق الهواء ومطحنة الخلط 40 ٪.

 

 

 

3. يرتدي أجزاء ذات مواد مقاومة للتآكل عالية ، من طاحونة الدقيق العادية من الكثير ، لذلك يتم إصلاح حياة المعدات كلها في 5-10 سنوات. عمر آلة الطحن العادية هي 3-6 سنوات فقط. بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع آلة الطحن العادية ، فإن حجرة الطحن لا تحمل درفلة و لا برغي ، لذلك لا توجد مشكلة تحمل وأجزاء الختم الأخرى.

 

powder grinding mill

 

4. إعداد مسحوق مع صفاء عالية ليست مشكلة ، بمجرد أن صفاء مسحوق مطحنة نوعية جيدة يمكن أن تصل إلى D97 أقل من أو يساوي 5 أم.

 

 

 

5. لإزالة الغبار البيئي ، والحد من الضوضاء. يتميز نموذج المنفعة بمزايا جهاز جمع الغبار ذو الكفاءة العالية ، ولا يوجد تلوث بالغبار أثناء تشغيل الجهاز بأكمله ، ويتم ترتيب غرفة الصمت والغرفة.

 

 

 

بالطبع ، هذا هو ما أفكره في نوعية جيدة مسحوق طحن مطحنة يجب أن يكون لديك شروط ، كيف عنك؟

أخبار ذات صلة