الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

أين يمكننا الحصول على مسحوق طحن فائق الجودة على حد سواء عالية الكفاءة وتوفير الطاقة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-03-20   

مطحنة مسحوق رقيق هي واحدة من معدات التعدين ذات الكفاءة العالية ، في السنوات القليلة الماضية. كمصنع طاحونة حجر مهنية ، فإن Shanghai Clirik ترغب دائماً في تلبية احتياجات عملائنا في مجال الطحن. لذلك تواصل Clirik للبحث والتطوير وإنتاج آلة عالية الكفاءة وتوفير الطاقة. اليوم ، أريد أن أعرض لكم واحدة من طاحونة توفير الطاقة لدينا.

 

عندما تسمع طاحونة المسحوق فائق النعومة ، ربما ستعتقد أن مطحنة المسحوق فائق النعومة هي معدات مكلفة وغالية. ومع ذلك ، قد لا نفهم جدا طاحونة مسحوق لدينا رقيق فائق. تحت نفس الحجم النهائي النهائي ونفس قوة المحرك ، فإن قدرة طاحونة المسحوق فائقة النعومة هي ضعف قدرة مصانع الطحن الأخرى.

 

superfine powder grinding mill

 

من الجدير بالذكر أن مطحنة المسحوق فائقة النعومة هي توفير للطاقة. يتم تشكيل حلقة الطحن والأسطوانة بواسطة مادة خاصة مع استخدام عالي. العمر يمكن أن تصل إلى 2-5 سنوات لطحن المواد الحجرية. وتطبيق مرشح كيس النبض وكاتم الصوت يخفف كثيرا من تلوث الغبار والضوضاء. لذلك لدينا مطحنة مسحوق رقيق للغاية صديقة للبيئة.

 

 

 

كما نعلم جميعا ، واختيار واحد طاحونة مسحوق عالية الكفاءة فائق من الصعب جدا. ومع ذلك ، فإن اختيار واحد من مطاحن الدقيق فائق النعومة وكفاءة عالية وتوفير الطاقة سيكون أكثر صعوبة. إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من هذا النوع من الطاحونة ، أرحب في الاتصال بنا.

أخبار ذات صلة