الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تصميم جديد معدات طحن مسحوق في صناعة طحن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-24   

تصميم جديد معدات طحن مسحوق في صناعة طحن

 

مطحنة المسحوق الجزئي

يتم تثبيت طبقة من اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة في سطح الاسطوانة الدوارة لآلة طحن المسحوق.

فترات من فتحة على شكل حرف U في محور الاسطوانة والاتجاه المحيطي للبرميل ، مما يعطيه المزايا التالية

1 ، بطانة الأسطوانة على الاتجاه المحيطي للفتحة على شكل حرف U لديها وسائط طحن مع دوران الاسطوانة التي تصل إلى ارتفاع معين ثم يجعل السقوط الحر. لا يمكن زيادة ارتفاع الرفع لوسائط الطحن فحسب ، بل أيضًا تعزيز قدرة التكسير والطحن لوسائط الطحن المادي والبطانة المتوسطة ووسط الطحن.

2. بطانة الأسطوانة من الفتحة المحورية على شكل حرف U والاتجاه المحيطي للفتحة على شكل u تأخذ تأثير زيادة سطح بطانة الأسطوانة. بسبب زيادة سطح بطانة الأسطوانة ، فإنه يلعب دور الاتصالات بين وسط الطحن وبطانة الأسطوانة.

3 ، فتحة على شكل حرف U من بطانة اسطوانة مع تأثير الاتصالات الانتقالية مع قوس الكرة الفولاذية ، وزيادة مساحة طحن المواد الاتصال ووقت الاتصال.

4 ، بعد تطبيق هيكل لوحة بطانة على شكل u ، يمكن أن يضيق قطر متوسط ​​طحن ونوعية مونمر إلى حد كبير ، على أساس ثابت الوزن تحميل متوسط ​​طحن ، وانخفاض واحد في الجودة يعني زيادة عدد وسط طحن ، عدد متزايد يجعل عدد التأثير وكفاءة طحن تتحسن إلى حد كبير.

 

تتميز آلة الطحن القديمة التقليدية بمشاكل استهلاك الطاقة العالية والكفاءة المنخفضة ، وتعمل مع استهلاك أقل للطاقة ، وطحن المواد النهائية إلى جسيمات موحدة. وفي الوقت نفسه ، فإن مؤشر النقاء مستقر. تحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج للمشروع.

 

كما أن اختراع مطحنة المسحوق الدقيقة الجديدة بتقنية U المزدوجة يرفع أيضاً تكنولوجيا تصنيع المسحوق والمعدات إلى مستوى جديد ، مما يمكن الشركات من تحقيق عوائد أعلى ومزيد من الأرباح.

grinding machine components
 
PS: أسئلة وأجوبة
1. ما هي مزايا مقارنة مطحنة Clirik مع مطحنة أخرى؟
إن الميزة الرئيسية لمطحنتنا الطاحنة على أنواع أخرى من المطاحن هي أنه يمكنك طحن مادة قابلة للتفتيت أو بلورية إلى 5 - 47 ميكرون متوسط ​​حجم الجسيم وتصنيفها في نطاق حجم جسيم ضيق جدا في نفس الوقت. لا توجد أجزاء متحركة لارتداء أو توليد الحرارة في مصنعنا ولا توجد شاشات لسد أو ثقبها.
2. كيف تقارن الطحن الخاص بك مع طرق الطحن الأخرى مثل طاحونة المطرقة؟
يمكن للطواحين الميكانيكية عالية السرعة المصممة بشكل جيد طحن بعض المواد القابلة للتفتيت في نطاق ميكرون منخفض. ولكن ، التلوث وتلوث المنتج هو مشكلة خطيرة ، كما هو الحرارة الاستاتيكية. من الناحية العملية ، فإن الطاحونة الميكانيكية عالية السرعة (مطاحن المطاحن إلخ) هي 200 شبكة ذات نطاق متوسط ​​نموذجي من 80 شبكة. سوف تعمل منتجات الكشط على تآكل معظم المطاحن الخطيرة ، مما يضيف تلوثًا معدنيًا إلى المنتج. المواد التي تتحلل بالحرارة أو درجات حرارة منخفضة الذوبان هي مشكلة في مطاحن المطرقة بسبب الحرارة المتولدة في الطاحونة.
3. ما مدى حجم الجسيمات التي تنتجها مطاحن الرش؟
عادة Clirik؟ ستقوم المطحنة بطحن المواد القابلة للتفتيت أو البلورية حتى يصل متوسط ​​حجم الجسيمات إلى 5 إلى 47 ميكرون. الجسيمات التي يزيد حجمها عن 10 ميكرون هي بصفة عامة بوليمرات يصعب كسرها مثل مركبات الحبر أو الشموع الصلبة وبعض المواد العضوية ، ولكن إذا كان حجم أكبر مطلوبًا ، يمكن أن تكون العديد من المنتجات أكبر من 10 ميكرون عن طريق تقليل الطاقة إلى المطحنة أو عن طريق زيادة معدل التغذية. يتم تلميع بعض المنتجات ببساطة لإزالة الحواف الحادة عن طريق تشغيلها عند معدلات تغذية مرتفعة مع ضغط طحن منخفض ، وهي عملية تغير طريقة دمج المواد.
4. كيف يمكنك ضبط حجم الجسيمات في المصنع؟
يتم ضبط حجم الجسيمات في المقام الأول عن طريق تغيير في معدل التغذية. عندما ينخفض ​​المعدل ، تنتج جسيمات أدق بسبب وجود المزيد من الطاقة المتاحة لكل جسيم لتسريع الجزيئات وكامل كتلة السائل. وتصبح التصادمات أكثر عنفا وتصبح تدرجات الضغط أكبر.

أخبار ذات صلة