الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

الهيكل الميكانيكي ومبدأ العمل لمطحنة الكرة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-08-31   

ما هو طاحونة الكرة

 

مطحنة الكرة (مطحنة كروية) هي المعدات الرئيسية التي تطحن المواد بعد تكسيرها. ويستخدم على نطاق واسع في الأسمنت ومنتجات السيليكات ومواد البناء الجديدة والمواد المقاومة للحرارة والأسمدة والمعادن السوداء وغير الحديدية والسيراميك الزجاجي وغيرها من صناعات الإنتاج. ويمكننا استخدام مطحنة الكرة للتعامل مع جميع أنواع الخامات وغيرها من المواد التي يمكن طحنها جافة أو رطبة مطحونة. وفقا لوضع العملية ، يمكن تقسيم طاحونة الكرة إلى طحن جاف ورطب. وفقا لطرق التفريغ ، يمكن تقسيمها إلى نوع شعرية ونوع الفائض. وفقا لشكل الاسطوانة ، يمكن تقسيمها إلى مطحنة أنبوب قصيرة ، مطحنة كروية طويلة ، مطحنة أنبوب ومطحنة مخروطية.

 

هناك العديد من أنواع مطاحن الكرة ، مثل مطحنة الأنبوب ، مطحنة القضبان ، مطحنة الأسمنت ، التصفيح بمطاحن متناهية الصغر ، مطحنة الكرة اليدوية ، مطحنة أفقية ، محمل كروي ، مطحنة كروية موفرة للطاقة ، مطحنة كروية مفرطة ، مطحنة كروية ، مطحنة كروية .

Ball mill

الهيكل الميكانيكي لمطحنة الكرة

 

يتكون مطحنة الكرة من المضيف ، جزء التغذية ، جزء التفريغ ، جزء الدوران ، جزء النقل (المخفض ، ناقل الحركة الصغير ، المحركات ، التحكم الكهربائي).

 

تطبيق مطحنة الكرة

 

يستخدم مطحنة الكرة على نطاق واسع لطحن المعادن غير الحديدية والمعادن الحديدية والمعادن غير المعدنية ومواد الصناعة الكيميائية وصناعة البناء.

 

مبدأ العمل من طاحونة الكرة

 

حول مبدأ العمل من مطحنة الكرة ، يمكنك النقر فوق مطحنة الكرة لمعرفة المزيد عنها