الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

تذكر التاريخ ، ومواجهة المستقبل

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-09-02   

عام 2015 هو الذكرى السنوية السبعين لانتصار الحرب ضد الفاشية والذكرى السبعين لانتصار حرب المقاومة ضد العدوان الياباني في الصين.

 

قبل 70 عاما ، الشعب الصيني بعد ثماني سنوات من الحرب الشاقة للمقاومة ضد اليابان ، قاتل الجيش البطولي لا حصر له لأول مرة ، وحقق أخيرا النصر الكبير للحرب المناهضة لليابان ، والتي ساهمت بشكل كبير في انتصار الحرب ضد الفاشية . حرب المقاومة الشعبية ضد اليابان في منتصف القرن العشرين خلال الحرب العالمية الثانية ، كانت مقاومة الصين للعدوان الياباني جنسية للحرب الشاملة. من حادثة 7 يوليو عام 1937 ، أصدرت الحكومة القومية لجميع أعضاء الكتاب حتى نهاية استسلام اليابان في عام 1945 ، واستمرت لمدة ثماني سنوات ، وهي معروفة باسم حرب المقاومة الثماني. منذ العصر الحديث ، انتصار الحرب ضد اليابان ، هو أول انتصار كامل لحرب الأمة الصينية ضد العدوان وحرب التحرر الوطني ، هو حدث كبير في تاريخ الصين والعالم في القرن العشرين ، هو أيضا تاريخ من العجائب. حرب المقاومة الشعبية ضد اليابان هي جزء مهم من الحرب العالمية ضد الفاشية ، ساحة المعركة الشرقية الرئيسية هي واحدة من الحرب العالمية ضد الفاشية.

U12794P27T28D4730F428DT20150823170559.jpg

احتفالاً بالحرب الصينية المناهضة لليابان والذكرى السبعين لانتصار الحرب العالمية ضد الفاشية ، من أجل جعل شعب البلد بأكمله يشارك على نطاق واسع في احتفالات الإدارات المركزية والإقليمية ، من 3 إلى 5 سبتمبر 2015 ، قبالة لمدة ثلاثة أيام.

 

لاحظ في مارس 2015 أن مجلس الدولة ينشر النشاط ، والنشاط الموضوع هو "تذكر التاريخ ، وذكريات الشهداء ، والاعتزاز بالسلام وخلق المستقبل" ، وإجراء الترتيبات الشاملة والأنشطة التذكارية.

 

الإحساس العرقي بالمهمة والشعور بالعدل والسلام المحب هو روح الأمة. وبالمثل ، فإن التطور القوي للشركة يعتمد على ثقافة الشركات الجيدة.

 

شنغهاي Clirik الماكينات المكرسة لسحق وطحن مجال الآلات. كشركة تطوير سريعة ، خلال هذه العطلة 3 ، لدينا أيضا لدينا مهندس المبيعات على الخط لخدمة لك.