الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

تشترك شانغهاي كليرك مع قصة مهرجان ناين التاسع

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-10-17   

مهرجان ناين التاسع ، الذي يطلق عليه مهرجان تشونغ يانغ ، "الخريف" ، هو المهرجان الصيني التقليدي. يحتفل الناس بمهرجان ChungYang عن طريق تقدير الخريف ، وتسلق المنظر ، ومشاهدة الأقحوان ، وارتداء أغصان الكورنيل ، وتناول كعكة Chongyang ، وشرب النبيذ الاقحامي وغيرها من الأنشطة. 

 

يقام مهرجان Double Ninth في اليوم التاسع من الشهر التاسع من التقويم القمري. مهرجان تشونغ يونغ ، عشية رأس السنة الجديدة ، مهرجان تشينغ مينغ ، مهرجان تشونغ يوان هي أربعة مهرجانات تقليدية من أسلاف عبادة.

مهرجان ناين التاسع لديه تاريخ من أكثر من ألفي عام. نشأت في فترة الربيع والخريف. في فترة الدول المتحاربة ، تم تقييم Chongyang ، ولكن لديها فقط الأنشطة في القصر الإمبراطوري.

Double Ninth Festival

 

في عهد أسرة هان ، بدأ مؤتمر مهرجان ناين التاسع أن يحظى بشعبية كبيرة. وفقا للأسطورة ، تم اغتيال الإمبراطور الإمبراطور تشي تشي الإمبراطور الإمبراطور ليو بانغ من قبل الملكة لو ، طردت خادمة جيا شي لها من القصر ، وتزوجت من الزوجة الفقيرة. وضع جيا نشاطات تشونغ يونغ على الشعب. وقالت ، في القصر ، في اليوم التاسع من الشهر التاسع من التقويم القمري ، يرتدي الناس القصر القرانيا ، والطعم المظلي للطعام ، وشرب النبيذ الاقحوان ، من أجل إطالة العمر. منذ ذلك الحين تنتشر عادات تشونغ يونغ في قوم.

 

تم تعيين 9 سبتمبر 1989 يومًا للمسنين ، وتدعو المجتمع كله إلى تأسيس روح احترام المسنين.

 

في 20 مايو 2006 ، تم إدراج مهرجان Double Ninth في الدفعة الأولى من قائمة التراث الثقافي غير المادي الوطني.

 

وأعتقد أن هذه المقالة سوف تساعدك على فهم المهرجانات الصينية التقليدية - مهرجان تشونغ يونغ ، وإذا كنت مهتما بمطحنة معدات التعدين أو آلات الطحن المتناهية الصغر ، يرجى الاتصال بنا أو ترك رسالة على موقعنا.

أخبار ذات صلة