الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

Clirik أتمنى لكم السعادة في منتصف يوم الخريف

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-10-13   
كان يوم منتصف الخريف والذكرى الوطنية ، وهما مهرجتان تقليديتان للصين ، في الماضي. سوف تقدم شنغهاي Clirik يوم منتصف الخريف بالنسبة لك في هذا المقال.
 
مهرجان منتصف الخريف ، المعروف أيضا باسم مهرجان القمر ، مهرجان الخريف ، مهرجان منتصف الخريف ، مهرجان أغسطس ، أغسطس ، مهرجان تشيس ، مهرجان اللعب ، مهرجان Baoyue ، مهرجان ابنة أو مهرجان ريونيون ، هو نوع من المهرجان الثقافي التقليدي الصيني الشعبي في العديد من المجموعات العرقية. الوقت في آب / أغسطس خمسة عشر من التقويم القمري. يطلق عليه يوم منتصف الخريف لأنه في نصف الخريف ، لذلك في بعض الأماكن ، يكون في 16 أغسطس.
 
بدأ في منتصف عهد أسرة تانغ ، وكان يوم منتصف الخريف مشهورًا في عهد أسرة سونغ ، وأسرة مينغ وتشينغ ، وقد كان مهرجانًا هامًا مثل مهرجان الربيع الصيني. متأثرا بالثقافة الصينية ، مهرجان منتصف الخريف هو أيضا مهرجان تقليدي لدول شرق آسيا وجنوب شرق آسيا ، وخاصة الصينيين المحليين والصينيين المغتربين. منذ عام 2008 ، تم إدراج مهرجان منتصف الخريف كعطلات وطنية. وفي 20 مايو 2006 ، أضاف مجلس الدولة إلى المجموعة الأولى من قائمة التراث الثقافي غير المادي الوطني.
 
Mid-Autumn Day
 
منذ العصور القديمة ، هناك تقاليد عبادة القمر ، ومشاهدة القمر ، وتناول كعك القمر ، والتمتع osmanthus ، وشرب النبيذ أوسمانثوس وهلم جرا في يوم منتصف الخريف ، والذي ينتشر حتى الآن. خلال مهرجان منتصف الخريف ، تمثل دائرة القمر لم الشمل من الأسرة ، والقمر يعطى مشاعر المفقودين من الأقارب والأقارب. كما أن لديها يساوي مع أمل الحصاد والسعادة. لقد أصبح مهرجان منتصف الخريف تراثًا ثريًا غنيًا وغنيًا بالألوان. ويعرف مهرجان الخريف ومهرجان قوارب التنين ومهرجان الربيع ومهرجان تشينغ مينغ بالمهرجانات التقليدية الرئيسية الأربعة في الصين.
 
أعتقد أن هذه المقالة سوف تساعدك على فهم ثقافة الصين العميقة.
 
بعد مهرجان منتصف الخريف والعيد الوطني ، عاد شعب شنغهاي Clirik إلى العمل. الأصدقاء الذين هم الجمهور المهتمين في مطحنة أو مطحنة المناجم لدينا ، يرجى الاتصال معنا دون تردد.

أخبار ذات صلة