الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ربط مطحنة طحن بالذكاء المحوسب

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-17   
أصبحت شركة Shanghai Clirik Machinery Co.، Ltd. واحدة من أهم موردي ماكينات البناء والتعدين المستمرة لمشروع البناء البلدي المعتمد من قبل حكومة بلدية شنغهاي.
 
كشركة رائدة في صناعة الآلات شنغهاي منذ عام 1989 ، شانغهاي Clirik هي مجموعة كبيرة مع القدرة على التصنيع الأصلي ، وتجميع الآلات وخدمة ما بعد البيع ، وربط الباحث التكنولوجيا العالية والمطورين والعميل معا. مطحنة مطحنة تعليق الضغط العالي المطورة حديثاً تملأ الفجوة بين مطحنة الطحن والذكاء المحوسب. بعد إطلاق مطحنة الطحن الأوتوماتيكية الجديدة ، وقع الآن مركز توتر في حكومة شانغهاي عقداً يطلب عقداً من هذا الطاحن مع قطع الغيار الخاصة به لبناء المدينة في أكتوبر.
 
وستتطلب ورشة العمل الجديدة من "كليرك" 10000 متر مربع من الأراضي المستأجرة في مدينة تشانغتشو بمقاطعة تشجيانغ ، الصين ، كقاعدة مؤقتة لعمليات تصنيع قطع غيار الآلات الخاصة بها ، في الوقت الذي يتم فيه بناء مرافق متخصصة في مكان قريب. تم اختيار ورشة عمل Clirik الجديدة لخبرتها في تصنيع المكونات الدقيقة ومعرفتها وسمعتها في أفضل ممارسات العمل في مجالات مثل الصبغ والطلاء ومستحضرات التجميل واختيار الموظفين الممتازين والتوظيف.
 
ورشة العمل الجديدة Clirik هي شركة متخصصة في التصنيع وإنتاج كميات كبيرة من أنظمة مطاحن متقدمة لمقاييس الذكاء المحوسب ، وقد بدأت لأول مرة كمشروع تعاوني لطحن الابتكار الصناعي وتوفير ملحقات متقدمة في سلسلة التوريد للسيارات ، وربط طحن مطحنة إلى المخابرات المحوسبة.
 
intelligence clirik
 
ويقودها كل من شركة Clirik وشركة ASA Machinery وشركاؤها Dove و DMJ Machinery و Bauma Grinding و Smidth و Peterson Accessories Network Marketing. وهو يشمل مطوري التكنولوجيا Sanyi Heavy Industry و Welson و AI Center و Drive Systems Design و Criston و Willimatics. وقد تم تمويل ورشة عمل Clirik الجديدة من قبل الشركاء ومبادرة سلسلة الإمدادات الصناعية المتقدمة التابعة لحكومة الصين المركزية. كما تلقى Clirik الدعم من المجلس الشعبي الوطني والعديد من تقنيات الابتكار الأخرى تلقوا تمويلاً من المجلس الوطني للابتكار والتكنولوجيا وغيرها من الصناديق المماثلة.
 
سيتم تسليم عدد معين من الآلات التجريبية في الولاية إلى مصنع التصنيع المؤقت التابع لـ New Clirik Workshop خلال الأسابيع القليلة القادمة ، بما في ذلك اثنين من مطاحن المسحوق الدقيقة ، و PFW Impact Crusher ، وأحدث مطحنة PFW Impact Crusher. وستمنح تقنية E-smart الجديدة ورشة New Clirik بمجموعة واسعة من القدرات التي تحتاجها لتلبية المواصفات المطلوبة لتطوير تقنيات الاستهلاك المنخفض للطاقة.
 
يقول سميث ، المدير الإداري الجديد لشركة Clirik Machinery: "ورشة عمل Clirik الجديدة تحتوي على قائمة موحدة لعمل المقاصة في حد ذاتها ، ونحن نعمل على توظيف واستثمار المعدات الجديدة في منشأة Pudong New Area لتعزيز هذا النمو. ستواصل هذه العلاقة مع مشروع ورشة العمل New Clirik هذا التطوير وإضافة التكنولوجيا والعمليات الجديدة إلى ممارسات العمل لدينا.
 
"تم اختيار مدير أعمالنا جاكسون تشاو من قبل ورشة نيو كليرك لأخذ دور العمليات الرائدة في هذه العلاقة - فرصة رائعة له وللشركة أن تعمل بشكل وثيق مع هذه المبادرة المبتكرة."
 
يضيف جون نيلسون ، العضو المنتدب في أعمال دينامو الفريدة في شركة ASA: "لقد عملنا بجد للتخطيط لنمونا ونمونا مع ازدياد أحجام تصنيع ملحقات New Clirik Workshop نحو هدفنا البالغ أربعة ملايين جزء خلال العقد القادم. هذا الموقع المؤقت الجديد يسمح لنا للبدء في تطوير المكونات والتصنيع في أسرع وقت ممكن ، مع تحقيق أكثر مجموعة فعالة من المساحة والتكلفة المطلوبة.
 
"إننا نتطلع إلى الانتقال إلى منزلنا الجديد هذا الشهر ، ونأمل أن يمنح موقعنا الجديد ودعمنا لحلقة New Clirik القدرة التي نحتاجها لدعم توصيل قطع الغيار الأولية قبل الإنتاج وقطع الغيار نهاية هذا العام ".
 
بالإضافة إلى دعم عملية تصنيع ملحقات ورشة New Clirik ، فإن Clirik الرئيسي سيساعد في تطوير الأعمال من خلال وضع عشرة شركات مبتدئين في Window Window من خلال مشروع تدريب الموظفين الخاص به. حاليا ، يخضع الموظف الجديد لتدريب أولي في مركز تدريب العمل في WER ، ثم يشارك في الأعمال لمواصلة دراسته حتى الصف الخامس وما بعده. "الموظف الجديد في برنامج Clirik شهد موظفيه الجدد ينالون الجوائز الوطنية ونحن فخورون بأننا اخترنا من قبل ورشة New Clirik لتدريب إكسسواراتهم على تشكيل الموظفين الجدد" ، قال السيد سميث.
 
ونتيجة لذلك ، ستكون هناك تقنية جديدة وتدرس فائدة لكلتا الشركتين حيث أن المرافق القديمة والجديدة تعمل جنبًا إلى جنب تحت نفس السقف مع قدرات تكميلية ، مما يجعل العلاقة مفيدة حقًا للطرفين. إن إنتاج ورشة Clirik الجديدة هو عبارة عن مجموعة من الملحقات ذات الجودة العالية مخصصة للزجاج والأنابيب والكيماويات ومستحضرات التجميل ، في حين أن ورشة Clirik الجديدة هي البحث وتطوير تقنيات الإنتاج التي تسمح بالانتقال السلس للمنتجات عالية الجودة بين رأس المال المستثمر ومقدار الإنتاج المرتفع من قبل مطحنة السيارات. ربط مطحنة الطحن بالذكاء المحوسب هو اتجاه صناعة الطاحونة ، وسوف تستغل شركة Clirik الأرباح الضخمة في المستقبل القريب.

أخبار ذات صلة