الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيف تحسب ناتج مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2021-12-15   
 
في المناجم المختلفة ، يختلف حجم الجسيمات ، وصلابة الخام ، وكثافة الخام ، ومتطلبات المنتج لمطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي. كما تختلف المواصفات والنماذج الخاصة بمعدات الطاحونة الأسطوانية ذات الضغط العالي المختارة.
عادة ما تكون كثافة الكعكة حول الكثافة الحقيقية للخام. 85٪ ، يجب تحديد سعة معالجة الوحدة الدقيقة من خلال التجارب. الصيغة الحسابية لقدرة المعالجة للمطحنة الأسطوانية ذات الضغط العالي هي Q = D × B × V × q. في الصيغة ، Q هي قدرة المعالجة المحسوبة بواسطة طاحونة الأسطوانة ذات الضغط العالي ؛ D هو قطر مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي المختار ؛ B هو عرض مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي المختار ؛ V هي السرعة الخطية للمطحنة الأسطوانية ذات الضغط العالي المختارة ؛ g هي قدرة معالجة الوحدة.
 
مطحنة الأسطوانة عالية الضغط
مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي
 

1. تكوين خط إنتاج مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي

 
تم تجهيز خطوط إنتاج مسحوق المطحنة الشائعة عمومًا بمضيف ، محلل ، منفاخ ، فاصل ، محرك ، رافعة ، مغذي ، خزانة تحكم كهربائية ، إلخ. يمكن اختيار هذه الملحقات بمرونة وفقًا لموقع المستخدم. لذلك ، من بين العديد من المعدات ، تلعب المطحنة فائقة الدقة دورًا حيويًا في خط الإنتاج.
 
تكوين خط إنتاج مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي
تكوين خط إنتاج مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي
 
 

2. مبدأ عمل مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي

 
في خط الإنتاج بأكمله ، الشيء الرئيسي هو تحويل المواد إلى منتجات تامة الصنع. بعد أن يتم سحق المواد إلى حجم الجسيمات المطلوب ، يتم إرسال المواد إلى قادوس التخزين بواسطة المصعد ، ثم يتم إرسالها إلى غرفة الطحن الرئيسية بواسطة وحدة التغذية بالتساوي والنظام. تحت تأثير قوة الطرد المركزي ، تتأرجح أسطوانة الطحن للخارج وتضغط بإحكام. في حلقة الطحن ، تكون الجرافة مسؤولة عن تغذية المواد بين أسطوانة الطحن وحلقة الطحن ، بحيث يمكن أن تتدحرج أسطوانة الطحن لتحقيق تأثير التكسير.
 
مبدأ عمل مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي
مبدأ عمل مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي
 
 

3 عملية عمل مطحنة الأسطوانة ذات الضغط العالي

 
يتم رفع مصعد الدلو إلى قادوس التخزين ، ثم يتم إرساله كميًا عن طريق المغذي إلى تجويف الآلة الرئيسي للطحن. تدور أسطوانة الطحن المثبتة على القرص الدوار في تجويف الماكينة الرئيسي حول المحور المركزي ، وهناك حركة كبيرة بين أسطوانة الطحن ومسمار أسطوانة الطحن. الفجوة ، تحت تأثير قوة الطرد المركزي ، تتأرجح أسطوانة الطحن أفقياً إلى الخارج ، بحيث تضغط أسطوانة الطحن على حلقة الطحن ، وتدور أسطوانة الطحن حول دبوس أسطوانة الطحن في نفس الوقت.
 
تمر المواد عبر الفجوة بين أسطوانة الطحن وحلقة الطحن. يتم تحقيق تأثير الطحن والطحن من خلال دحرجة أسطوانة الطحن. بكرات الطحن مرتبة في 4 طبقات. تمر المادة عبر أسطوانة الطحن الأولى وحلقة الطحن لسحق واحد ، ثم تمر عبر طبقتين. يتم تكسير الطبقتين الثالثة والرابعة مرتين ، ثلاث مرات ، وأربع مرات. لذلك ، يتم سحق المواد بالكامل وطحنها ، كما أن جودة المنتج الذي تم الحصول عليه جيدة.
 
مسحوق الأرض يسقط على الهيكل بسبب الجاذبية ، ويتم نفخه في المصنف فوق الماكينة الرئيسية لتصنيفه تحت تدفق الهواء للمنفاخ. سيظل الأشخاص ذوو النعومة الخشنة يقعون في الجهاز الرئيسي لإعادة الطحن. تتدفق الرياح إلى مجمع الغبار النبضي ، ويتم تفريغها من خلال صمام التفريغ بعد التجميع. يتدفق الهواء المنقى إلى المنفاخ عبر أنبوب الهواء المتبقي فوق مجمع الغبار النبضي. مسار الهواء دوري. باستثناء الضغط الإيجابي من المنفاخ إلى غرفة الطحن ، فإن الأنابيب المتبقية يتدفق تدفق الهواء في الطريق تحت ضغط سلبي ، وتكون الظروف الصحية الداخلية جيدة.
 
نظرًا لأن الرطوبة في المادة يتم تسخينها وتبخرها إلى غاز أثناء الطحن ، فإن الغاز المتسرب من وصلات الحافة ومنفذ التغذية في خط الأنابيب يؤدي إلى زيادة حجم الهواء في مسار الهواء المتداول ، وتنتقل أحجام الهواء المتزايدة هذه بين المنفاخ والمضيف يتم تفريغ واجهة المنفاخ في الغلاف الجوي.
 
لمزيد من المعلومات حول المطاحن الأسطوانية ذات الضغط العالي ، يرجى الاتصال بنا عبر الإنترنت أو ترك رسالة.
رقم الاتصال: + 86-13512155195 (WhatsApp)
البريد الإلكتروني: sales@clirik.com

 

أخبار ذات صلة