الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

استخدام مطحنة فائقة النعومة لصنع الصناعة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-09-10   

مطحنة فائقة الدقة هما تطبيقان مهمان في صناعة مستحضرات التجميل ، ولهما مزايا لا مثيل لها. مع تطور التكنولوجيا ، بدأت المزيد والمزيد من الصناعات في الاهتمام بتكوين وتطوير مطحنة طحن فائقة الدقة. على وجه الخصوص ، تعلق صناعة مستحضرات التجميل الصينية التقليدية أهمية كبيرة على تطوير وتطبيق معدات الطحن ، لأن معدات الطحن فقط هي التي تعمل على تحسين اتساع وعمق التطبيق بشكل مباشر ، كما أنها تعزز تطوير صناعة مستحضرات التجميل الصينية التقليدية. يروجون لبعضهم البعض ويتطورون معًا.

استخدام مطحنة فائقة النعومة لصنع الصناعة

تجعل مطحنة الطحن فائقة الدقة مستحضرات التجميل الصينية التقليدية تقفز من مسحوق دقيق إلى دقيق للغاية. لذلك ، ليست هناك حاجة لإضافة أي مواد مساعدة ، يمكنك التحبيب مباشرة. في الوقت نفسه ، تحتوي الألياف على تضخم ثابت في الماء. تحتوي الألياف فائقة النعومة على جزيئات أكثر تمددًا. بعد أن يدخل الوجه ، يذوب بشكل أسرع. لأنه كلما كانت نعومة البودرة أكثر نعومة ، زادت سرعة امتصاصها من قبل الجسم ، ويمكن أيضًا دمجها مع البشرة ، وذلك لخلق مستوى أكثر دقة من المكياج.

إن تطبيق مطحنة فائقة الدقة في صناعة مستحضرات التجميل يجعل المسحوق الناعم أكثر دقة وتوحيدًا. يتم زيادة مساحة التلامس بين بودرة التجميل والجلد ، والتي يتم تشتيتها وتذويبها بشكل أفضل في الجلد ، ويتم امتصاصها بسهولة في الجلد ، ويمكن تعزيز التأثير بشكل كبير. سواء كان للاستخدام الخارجي أو عن طريق الفم ، يمكن استخدام المسحوق الناعم الذي تتم معالجته بواسطة مطحنة فائقة الدقة بجرعات أصغر والحصول على فعالية أكبر. مادة المسحوق المعدني الناعم غير قابلة للذوبان جزئيًا في الماء. بعد أن تتم معالجتها بواسطة مطحنة فائقة الدقة ، يتم تقليل الحجم ، ويتم تسريع الذوبان في الجسم ، وزيادة سعة الامتصاص.

يمكن لمطحنة الطحن فائقة الدقة أن تعزز مكونات المساحيق الدقيقة غير القابلة للذوبان دون تدمير الذوبان. هذا يساعد على اكتشاف معادن جديدة ويحل المشاكل الموجودة في صناعة مستحضرات التجميل ، مما يوفر مساعدة جيدة للغاية لتطوير علوم التجميل.

وفقًا لمقاومة المسحوق الناعم ، يمكن لمطحنة الطحن فائقة النعومة استخدام درجة الحرارة ، ودرجة الحرارة المنخفضة ، ودرجة الحرارة المنخفضة جدًا للوسط للسحق. مطحنة الطحن فائقة الدقة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، ويمكنها معالجة المحار الكثيف ، ومسحوق عشب العظام ، ومسحوق المعادن ، وما إلى ذلك. لها العديد من المزايا في طحن العديد من المواد ، وهي مناسبة للطحن الدقيق للغاية مع صلابة عالية أو تحتوي المادة على كمية معينة من الرطوبة في المادة. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للإحصاءات ، يمكن للمسحوق الناعم الميكروني أن يوفر بشكل عام 70٪ من 30٪ من مادة المسحوق الناعم. أهمية البحث في حماية الموارد الهامة مهمة للغاية. الوصف أعلاه ، آمل أن يكون مفيدًا للجميع.

أخبار ذات صلة