الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة مسحوق ناعم للغاية لمعالجة كربونات الكالسيوم

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-06-23   

ما هو السعر العام لمطحنة طحن فائقة النعومة؟ كيف تختار العميل؟ في الواقع ، في مجال طحن كربونات الكالسيوم ، تتمتع Clirik بخبرة غنية في صنع الحلول ، مصممة خصيصًا لاحتياجات الطحن الخاصة بالعميل ، وخيارات التكوين الحصرية المصممة خصيصًا ، ودقة الطحن ، والقدرة الإنتاجية ، ومنطقة تركيب المعدات لكل مشروع مثل هذه المعلومات له تأثير مهم على صياغة خط إنتاج مطحنة كربونات الكالسيوم بالكامل.

كليريك ألترا فاين مسحوق طحن مطحنة مقدمة

3.jpg

[نموذج]: مطحنة طحن مسحوق كربونات الكالسيوم HGM فائقة النعومة

[في جزيئات مادة الطحن]: mm10 مم

[وزن المطحنة]: 17.5-70 طن

[القوة الكاملة]: 144-680 كيلو وات

[الطاقة الإنتاجية]: 1-22 طن / ساعة

[حجم المنتج النهائي]: 0.04-0.005 مم

تلتزم Clirik بتقديم خدمات مصممة خصيصًا ، وقد أنتجت أيضًا سلسلة من معدات الطحن لتلبية احتياجات معالجة المسحوق المعدني. تستخدم معدات الطحن هذه في تشييد البنية التحتية ، والمعالجة العميقة للمعادن ، وإعادة تدوير النفايات الصلبة ، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، وحماية البيئة ، والمعادن ، وتستخدم على نطاق واسع في مجالات مواد البناء ، والصناعات الكيميائية ، والطاقة الكهربائية ، وما إلى ذلك للمسحوق الناعم. معدات المعالجة ، قيمة تطبيق مطحنة طحن المسحوق فائقة النعومة عالية ، يمكنها زيادة الإنتاج وتقليل الاستهلاك ، توفير الطاقة وحماية البيئة ، إنها معدات معالجة طحن دقيقة مثالية.

مزيد من المعلومات عن مطحنة طحن المسحوق فائقة الدقة ، نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا ، وسوف نقوم بترتيب مدير العملاء لدينا مشاركة المزيد من المعلومات لك ، في أقرب وقت ممكن. شكرا لقراءتك.

 

أخبار ذات صلة