الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

صيانة معجون الطحن: قم بتهدئة معداتك في الصيف

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-08-06   

في الأيام الأخيرة ، دخلت معظم أجزاء من الصين فترة ارتفاع في درجة الحرارة. كلنا تقريبا نتطلع إلى المطر. حتى في بعض المدن الصينية ، لديهم "إجازة عالية الحرارة" ، إذا أراد الشخص أن يبرد ، فهناك الكثير من الطرق ، يمكنهم تناول الآيس كريم ، شرب سائل بارد ، منفاخ المروحة أو البقاء في مكيف الهواء مجال. ومع ذلك ، ماذا يجب أن تفعل ، إذا كنت ترغب في تبريد معدات الطحن الخاصة بك في مثل هذا اليوم الحار.

 

 grinding mill

 

ينقسم أساسا إلى عملية داخلية وتشغيل في الهواء الطلق لخفض درجة حرارة مطحنة. كل ذلك سهل الفهم ، لأن مطحنة الطحن هي واحدة من معدات كبيرة الحجم ، وفقا للعقول المختلفة لمصانع المسحوق ، فإن بعضها سيوفر بيئة داخلية لأعمالهم. ومع ذلك ، فإن الآخرين ، لأن لديهم انتاج كبير ، أو من السهل الحصول على المواد ، فإنهم سوف يضعون خط إنتاج مسحوق الحجر في الهواء الطلق.

 

خفض درجة حرارة مطحنة الخاص بك الداخل:

لأن درجة الحرارة في الصيف نفسها أقل بكثير من تلك الموجودة في الهواء الطلق. والطريقة البسيطة والفعالة نسبياً هي تقليل درجة الحرارة الداخلية. إذا تم اتخاذ بعض إجراءات التبريد ، مثل تركيب المراوح ومكيفات الهواء ، يمكن الحصول على تأثير تبريد جيد جدًا ، ومن ثم يمكن تقليل درجة حرارة مطحنة.

 

خفض درجة حرارة مطحنة طحن في الهواء الطلق:

أما بالنسبة لبيئة العمل في الهواء الطلق لطاحونة أكثر صعوبة للتحكم. الطريقة الأكثر سهولة وشيوعا لتقليل درجة حرارة طاحونة في الهواء الطلق هو وضع كوخ له. ولكن من الصعب أيضًا جعل درجة حرارة الطحن باردة. لذلك يمكنك تغيير وقت العمل لطاحتك. اجعل مطحنة الطحن تعمل في وقت مبكر من الصباح ، وفي وقت لاحق من الليل ، وتعطي مطحنة الطحن مزيدًا من الوقت للراحة عند درجة حرارة الظهر العالية.

 

 grinding mill

 

ن نكون صادقين ، بغض النظر عن طاحونة العمل في بيئة داخلية أو في الهواء الطلق. تقليل درجة حرارة مطحنة ممكن جدا. سأقدم لك أربعة نصائح ونأمل أن تساعدك على استخدام مطحنة طحن بشكل صحيح.

 

1. إزالة الأوساخ والزيت وصمة عار على طاحونة لضمان النظافة من طاحونة الجسم.

2. تفريق حرارة محرك طاحونة في الوقت المناسب عند العمل ، وإضافة زيت التشحيم في الوقت المناسب.

3. القيام بعمل جيد من احتياطات السلامة.

4.Replace أجزاء طحن في الوقت المناسب.

 

مثل هذا الطقس الحار ، اعتني بنفسك جيدًا واحرص على العناية الجيدة بالطاحونة. شنغهاي Clirik دائما يمكن أن تساعدك على حل جميع المشاكل حول مطاحن طحن ، إذا كان لديك أي شك حول صيانة طحن مطحنة ، مرحبا بكم في الاتصال بنا. شكرا على قراءتك.

 

 

 

أخبار ذات صلة