الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيفية تقليل الأعطال الفنية لآلة طحن الحجارة؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-11-13   

 

الحصول على المعرفة من عملية سهلة لآلة طحن الحجر ليست بعيدة بما فيه الكفاية ، يجب علينا أيضا أن تكون على دراية الصيانة والصيانة ، ومبادئ العمل الأساسية وهلم جرا. اليوم اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض النصائح حول كيفية الحد من الأخطاء التقنية لآلة طحن الحجر.

 

stone grinding machine

 

في أقصى درجة ، يجب أن نضمن حمولة العمل العادية والاهتمام لتجنب العمل في الحمل الزائد الذي لا يمكن لآلة طحن الحجر أن تتحمله. يجب علينا استخدامه مع الوقت المناسب وفقا لقدرته.

 

 

 

ثانيا ، يجب علينا في الوقت المناسب وإضافة زيت التشحيم بشكل معقول. عندما يتعلق الأمر باختيار زيت التشحيم المناسب ، يجب علينا على أساس نوعه وتطبيقه. وإلى جانب ذلك ، يجب أن نختار رتبة الجودة المناسبة وفقًا لمتطلباتها واختيار العلامة التجارية المناسبة وفقًا لبيئة العمل والمواسم.

 

stone grinding machine

 

ثالثًا ، يجب أن نحافظ في الوقت المناسب على آلة طحن الحجارة لدينا. عندما نستخدمه ، يجب علينا تحسين أعمال الصيانة والتحقق من ذلك بشكل منتظم لمعرفة حالة التشغيل في الوقت المناسب في حالة حدوث أخطاء غير متوقعة. ثم اتبع الأساليب التقنية والإدارية الصحيحة.

 

 

 

كما واقع الأمر ، يمكن منع الأخطاء الصغيرة التي تمارس في تشغيل آلة طحن الحجر يوميا من برعم صغير. وهذا يتطلب منا التحقق من جهازك بشكل صحيح وفي الوقت المناسب ، بمجرد العثور على الأعطال ، ومعالجتها ، وخاصة أن تولي اهتماما أكبر للبراغي في الأجزاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول نصائح الصيانة ، يرجى زيارة موقعنا. شكرا لكم.

 

أخبار ذات صلة