الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيفية تحسين كفاءة الإنتاج من متناهية الصغر؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-10-24   

كثير من العملاء يسألون ذلك ، نحن نشتري نفس النوع من مطاحن متناهية الصغر مع النظير ، لماذا إنتاج وكفاءة معداتهم عموما أعلى من بلدنا؟ ربما العديد من المستخدمين لديهم هذا السؤال. في الواقع ، إنه في الواقع أمر طبيعي جداً أن نفس المعدات لها كفاءة إنتاج مختلفة. الأسباب الداخلية بسيطة للغاية: هناك بعض الإعلانات التي يقوم بها أشخاص آخرون ، لكنك لا تفعل ذلك. ما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على كفاءة إنتاج مطحنة متناهية الصغر؟

 

1. محتوى الرطوبة من المواد

 

إذا كان محتوى الرطوبة في المادة كثيرًا ، فسوف يتسبب في التصاق مسحوق ناعم ، ويؤدي إلى انخفاض الإنتاجية والكفاءة.

 

2. صلابة المادة

 

عندما تزداد صلابة المادة ، من أجل طحن المادة بالكامل ، فإن قوة الطحن التي تم إنشاؤها بواسطة أسطوانة الطحن ستزداد بالمقابل ، مما يقلل من الإنتاجية والكفاءة.

 

Ultrafine Mill

 

3. الحالية

 

زيادة التيار ، فإن كفاءة آلة طحن فائقة الدقة ستزداد بشكل طبيعي. ولكن من المهم أن نلاحظ ، لا يمكن أن يتجاوز التيار الحد الأقصى لتحميل الطاقة ، أو المعدات سوف تعاني خسائر فادحة.

 

4. جودة طحن الأسطوانة وحلقة الطحن

 

حيث أن مبدأ إنتاج آلة الطحن فائقة الدقة هو تحقيق إنتاج المسحوق الناعم للمادة من خلال تأثير الدرفلة لأسطوانة الطحن على حلقة الطحن ، لذلك ، إذا كانت جودة أسطوانة الطحن و حلقة الطحن أفضل ، إلى المادة بشكل كامل. إذا كانت أسطوانة الطحن و الحلقة تلبسان في وقت قصير ، فإنه لا يمكن تحقيق الطحن الكامل للمواد ، وسوف يقلل من كفاءة الإنتاج لمطحنة متناهية الصغ

 

5.liner من متناهية الصغر طاحونة

 

يستخدم بطانة مطحنة أساسا لحماية الجسم اسطوانة والمواد من التأثير المباشر والاحتكاك. يمكن تعديل أنواع مختلفة من البطانة في مختلف المواضع لتحقيق أفضل أداء طحن.

 

إذا كنت تصر على التشغيل المعياري والاهتمام بهذه التفاصيل ، فستحسن بشكل فعال من كفاءة إنتاجك لمعدات المطاحن الدقيقة. لمزيد من المعلومات حول آلات الطحن ، يرجى الاتصال بشانغهاي Clirik.

أخبار ذات صلة