الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

يتم تسليم HGM90 مطحنة الحجر الجيري إلى كينيا في المصنع

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-02-02   

كينيا هي واحدة من أكبر وأكبر سوق محتمل في أفريقيا. الوضع السياسي مستقر وحكومة كينيا في رؤية 2030 ، يجعل الطاقة والبنية التحتية والبناء والزراعة والصناعة التحويلية وصناعة التعدين مجالا رئيسيا للتنمية. ودائع كينيا من رماد الصودا والملح وفلورسبار والحجر الجيري والباريت والذهب والفضة والنحاس والألومنيوم والزنك والنيوبيوم والثوريوم ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى رماد الصودا وفلورسبار ، معظم الرواسب المعدنية غير المستغلة. المعادن الرئيسية هي الباريت بالقرب من جنوب شرق Ta Mota ، Mu Lima Hill Niobium وجنوب غرب Kakamega ، ماركا Erjie الذهب. Gilberto Gil هو واحد من أكبر منجم الدياتوميت في العالم في بحيرة Magadi وهو غني في trona والملح.

 

مطحنة طحن الحجر الجيري HGM90 لكينيا يتم تسليم العميل في المصنع بنجاح في الثاني من فبراير.

 

هذا الوزن الصافي للطاحونة الحجر الجيري HGM90 هو 20.4 طن. مجموعة مطاحن الحجر الجيري HGM90 كلها تشمل كسارة المطرقة PC400-600 ، مصعد الدلو TH200X10.29m ، هوبر ، جهاز التغذية بالاهتزاز ، طاحونة الحجر الجيري لطاحونة الحجر الجيري HGM90 ، خزانة التحكم الكهربائية ، حاوية واحدة بارتفاع 40 قدم وحاوية واحدة 20 قدم في المجموع.

HGM90 limestone grinding mill

يستخدم هذا الخط مجموعة الحجر الجيري HGM90 طحن مطحنة لطحن الحجر الجيري روك في 1000 شبكة مسحوق.

 

سوف يصل طحن الحجر الجيري HGM90 إلى كينيا في مارس. بعد مهرجان الربيع ، ستقوم Shanghai Clriik Machinery بترتيب المهندس لتوجيه العميل لتثبيت مطحنة الحجر الجيري HGM90.

 

أنت alwyas رحب بحرارة للاتصال بنا أو زيارتنا. مهندسينا سوف يصممون الحل الأنسب لمشروعك.

 

أي احتياجات أو أسئلة ، يرجى ترك رسالة أو الدردشة مع خدمة سطر واحد لدينا الآن!

أخبار ذات صلة