الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

HGM استخدام آلات التعدين خطوط إنتاج مسحوق الصغرى

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-10-18   

 هناك مجموعتان من خطوط إنتاج مسحوق الدقيق جاهزة للتسليم في هذا الصباح. تم رسم خطوط إنتاج المسحوق الصغير إلى لونين مختلفين. سيتم إرسالهم إلى إندونيسيا و Sichuang ، الصين. خط إنتاج مسحوق الدقيق بما في ذلك كسارة الحجر ، حزام ناقل ، مطحنة طحن ، مصعد ، جامع غبار المسحوق ، آلة تعبئة المسحوق وهلم جرا.

 

3.jpg

 

بشكل عام ، في اختيار مطحنة طحن فائقة الدقة ، لدينا العديد من الخيارات المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد معالجة مسحوق شبكة 50-450 ،

 

mill ستكون مطحنة ريموند هي الخيار الأفضل.

 

300 بالنسبة لطحن البودرة الشبكية 300-2500 ، فإن طاحونة الطحن فائقة الدقة ستكون آلة رائعة ؛

 

مطحنة الأسطوانة العاكسة هي آلة طحن البودرة التكنولوجية الجديدة ، يمكن ضبط دقة المسحوق بين 300-1500 شبكة.

 

عادة ما نقترح على عملائنا استخدام منتجاتنا النجمية ، HGM series مطحنة طحن فائقة الدقة ، وهناك خمسة نماذج مطاحن طحن فائقة الدقة ، وفقًا لقدراتها المختلفة ، فقد أطلقوا عليها HGM80 و HGM90 و HGM100 و HGM125 و HGM1680. يمكن استخدام مطحنة التجليخ الدقيقة لدينا في أكثر من 300 نوع من طحن مسحوق المعادن ، مثل: كربونات الكالسيوم ، الدولوميت ، الحجر الجيري ، أسود الكربون ، الفلسبار ، فلوريت ، الجبس ، الميكا ، الرخام ، الكاولين ، الجرافيت ، التلك ، قشرة جوز الهند ، الكالسيت ، الباريت وهلم جرا.

 

 

تخصص شركة Shanghai Clirik Machinery في مجال البحث والتطوير في مجال آلات التعدين واستخدامها لأكثر من 20 عامًا. إذا كنت مهتمًا بآلات الطحن الفائقة الدقة لدينا ، فنحن نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا على الإنترنت ، وسنقوم بترتيب مدير العملاء لدينا والمهندسين للاتصال بك مرة أخرى لمزيد من التفاصيل في أقرب وقت ممكن.

 

أخبار ذات صلة