الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

"مرحبا بكم في زيارة جناحنا" Clirik انضم إلى معرض تايلاند 2018

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-09-03   

كما نعلم جميعا ، شنغهاي Clirik هي واحدة من الشركات المصنعة لمعدات التعدين في الصين ، ونحن ملتزمون في تقديم جميع أنواع آلات التعدين R & D والتصنيع لعقود من الزمان ، خلال الحياة اليومية لعملنا ، نحن دقيقون جدا في خدمة الزبائن. ومع ذلك ، بعد وقت العمل ، كأحد محرري موقعنا ، سأختار مشاهدة التلفزيون للاسترخاء.

 

 

 

أنا معجب متعطشا للدراما الأمريكية. أما بالنسبة إلى برنامجي التلفزيوني المفضل ، فستكون الفتيات الأكثر إثارة للاهتمام ، وذلك بفضل جميع الممثلين الذين يجلبون لنا أقصى استمتاع ، على الرغم من انتهاء البرنامج التلفزيوني منذ عامين. لكن ما زلت أحب ذلك. صوفي هي واحدة من الأدوار المفضلة لدي في برنامج الدراما التلفزيونية هذا ، ولديها خطوط كلاسيكية للغاية عندما تدخل إلى المطعم "سأكون في مقصورة" ، إنها مضحكة ومثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، فإن الممثلة الصغرى جينيفر كوليدج هي أيضا ممثلة موهوبة جدا ، وكاتبة سيناريو ، وعاطفة عن الأعمال الخيرية. بعد معرفة ذلك ، أصبحت جينيفر كوليدج أيضا واحدة من الممثلات المفضلات لدي.

 

timg_副本.jpg

 

تمامًا مثل شركة Sophie المتحمسة ، تعتبر Shanghai Clirik Machinery إحدى شركات تصنيع معدات التعدين المحترفة ، وسنحضر المعرض في تايلاند في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر. نأمل أن نتمكن من مقابلتك في ذلك الوقت ، وسوف نتحدث إليك تمامًا مثل صوفي ، ولكننا سنقول "نرحب بزيارة معرضنا". في كشكنا ، ما هي أنواع الآلات التي ستجدها؟ يمكننا تقديم آلات التعدين التكنولوجية الجديدة بالنسبة لك ، مثل: مطاحن HGM فائقة النعومة ، مطحنة YGM Raymond ، كسارة حجر سلسلة PC & PE ، آلات طلاء مسحوق CLG الحجري ، ونحن منتج نجمة حار CLUM فائقة الرول مطحنة عمودية. إذا قررت أن تلتقي بنا في تايلاند خلال وقت المعرض ، يرجى ملاحظة هذه الرسالة.

 

 

 

الوقت: من 6-8 سبتمبر ، 2018

المكان: معرض بانكوك للمؤتمرات والمعارض

قاعة المعارض: القاعة 5-6

بوث: K17

مرحبا بكم في زيارة جناحنا.

 

1-1PQ3102401133.jpg

 

 

أخبار ذات صلة