الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

مرحبا بكم في الهند العملاء يأتون لزيارة الشركة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-08-13   

في الأسبوع الماضي ، اخترنا اثنين من عملاء الهند يأتون لزيارة مصنعنا لزيارة مطحنة الضغط العالي لدينا ، وهناك اختلاف لأن هذه المرة ، كشركة مبيعات تعاملت لوسي مع زبائنها للمرة الأولى. كما تظهر الصورة ، الشخص من اليسار إلى اليمين ، هما زبونان. المدير الفني تشاو مبيعات لوسي ومدير المبيعات آندي.

 

Clirik India Customers

 

إذا كنت تريد أن تكون مبيعات رسمية في شركتنا Shanghai Clirik ، يجب أن تجتاز امتحان تفاصيل منتجاتنا ، لأننا يمكن أن نوفر برنامج خط إنتاج مسحوق الحجر الكامل لعملائنا ، لذلك منتجاتنا تغطي مطاحن ، كسارات الحجر ، مختلفة أنواع من الناقل ، مصعد ، آلات التعبئة والتغليف مسحوق ، آلات المسحوق وهلم جرا.

 

 

 

ونحن على بيع المنتجات الساخنة طاحونة ، وهناك أيضا العديد من طاحونة مختلفة في شركتنا ، مثل: HGM فائقة غرامة مسحوق طاحونة ، YGM Raymond الدوارة مطحنة ، CLUM طاحونة الأسطوانة العمودية والكرات مطحنة ، ارتفاع ضغط مطحنة وغيرها .. إذا كنت ترغب في اجتياز الامتحان ، فسيستغرق الأمر نصف سنة على الأقل ، لذا سيكون من الصعب على المبيعات الجديدة ، لكن لوسي فعلت ذلك جيدًا ، لذا يمكنها حل سؤال العملاء بنفسها.

 

 

 

حسنا ، هذا هو المزيد من التفاصيل حول مطحنة طحن الضغط العالي التي يهتم بها عملاؤنا. مطحنة طحن الضغط العالي هي واحدة من آلات تصنيع مسحوق الحجر الشائعة ، يمكن استخدامها على نطاق واسع في أكثر من 300 نوع من مسحوق طحن المواد الحجرية. مقارنة مع مطحنة أخرى ، مزايا مطحنة الضغط العالي على النحو التالي:

 

high pressure grinding mill

1. ارتفاع ضغط الربيع التصميم.

 

2. الاهتزاز بسلاسة تقلل التصميم

 

3. مريحة تصميم ريشة ضبط.

 

4. الماكينة لها قابلية تطبيق قوية للمواد ، والتي تناسب أنواع كثيرة من المواد التي يكون صلابة Moh أقل من 9.3.

 

5. جهاز الطحن يعتمد على ختم متعدد المراحل المتراكب ، الأداء المختوم جيد.

 

 

أخبار ذات صلة