الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

مفاجأة كبيرة ، ونرحب بوصول العملاء الصربيين

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-06-19   

يجب أن يكون الشيء الأكثر قيمة ل Clirik هو الثقة والدعم من العملاء. إذا كان عملاؤنا يأتون ويزورون شركتنا ، يجب أن أقول إن تواجدك اللطيف زاد من التألق لشركتنا المتواضعة ، وهي شركة مكرسة لمجال الطحن. هذا اليوم على الرغم من أنه يوم صيفي ساخن ومزعج ، فإننا نرحب بوجود الزبائن الصرب.

 

IMG_0367_1_副本.jpg

 

كالعادة ، نلتقي بعملائنا في المطار. يجب أن تكون شنغهاي غريبة عنه. لذلك نحن نبذل قصارى جهدنا لممارسة الضيافة تجاه الزوار. عندما يصل إلى شركتنا ، مع ابتسامة مرضية ، نعرض عليه موقع عمل إنتاج الطاحونة ، ونأخذه لزيارة صالة عرض مطحنة رائعة ، ونلعب بينج بونغ معه. عادة ما يعجب الأصدقاء الدوليون بالثقافة الصينية ونحن فخورون بذلك. تلبية لسروره ، لعبنا كرة الطاولة مع المتعة. لديه انطباع قوي على علاجنا. ونحن بطبيعة الحال نشعر بالسعادة والتكريم. شكرا لك ، ضيفنا المتميز.

IMG_0372_1_副本.jpg

 

التمسك بمبدأ الابتكار ، عالية الجودة ، والعميل أولاً ، جلبنا في العديد من المواهب بأحدث التقنيات. لقد أنشأنا مجموعة كاملة من خط إنتاج طحن ، مع شهادات مراقبة الجودة CE ، ISO إلخ. إذا كنت مهتمًا بمطاحن الطحن ، فالرجاء ترك رسائل الشراء على موقعنا الإلكتروني أو الترحيب بزيارتنا. شكرا لكم.
 

أخبار ذات صلة