الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

بداية جديدة من أبريل ، قصة الربيع حول بلجيكا يتكشف العملاء

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-04-03   

لقد رسم المسيرة الطويلة خطوتها الثقيلة نحو الرحيل ، وقد احتضننا شهر أبريل النشيط بالورود في أزهار كاملة. بداية جيدة بشكل غير متوقع ، يشرفنا لقاء العملاء البلجيكيين لزيارة شركتنا. يجلب لنا أربعة من العملاء البلجيكيين القدامى قصة الربيع الأكثر روعة في شركتنا.

عند وصولهم ، نعبر عن ترحيبنا الحار. بسبب حماستنا ، كانوا يشعرون فقط في المنزل. لقد عرضنا لهم طاحونة مسحوق التكنولوجيا الأكثر تقدما ، أخذهم لزيارة موقع العمل لدينا لرؤية خط الإنتاج المهني. لا أحد منهم لم يمد دهشتهم ورضاهم. ثم نجلس في غرفة الاجتماع ، والتفاوض على الاقتباسات والعرض. لقد قضينا وقت رائع. الجميع لا يستطيع التوقف عن الابتسام. إن الانطباع الجيد يعني شيئًا ، مما يجعل العملاء يؤمنون بنا ، قد تكون منتجاتنا في الخطوة الأولى لتحقيق أعمال طويلة الأجل.

 

Belgium customers with Lindy

 

بلجيكا ، رسميا مملكة بلجيكا ، هي ملكية فيدرالية في أوروبا الغربية. وهي عضو مؤسس للاتحاد الأوروبي وتستضيف مقر الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى العديد من المنظمات الدولية الرئيسية الأخرى ، مثل منظمة حلف شمال الأطلسي. تغطي بلجيكا مساحة 30.528 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها حوالي 11 مليون نسمة. هذه الدولة الأوروبية الصغيرة هي أرض الكنز من مختلف الخامات والجمر. أكثر من 50 ٪ من المنتجات الصناعية سيتم تصديرها. إدارات الصناعة أساسا هي الصلب والحديد ، والآلات ، والمعادن الملونة والكيميائية والزجاج والفحم الخ. التجارة الخارجية هي شريان الحياة الاقتصادية. إلى جانب ذلك ، بلجيكا هي أرض الطعام اللذيذ المشهور بالبيرة والشوكولاتة والفطائر والبطاطس المقلية مع المايونيز. وهي أيضا جنة للمشاهد ، حتى أصغر مدينة بلجيكية لديها مجموعة واسعة من عوامل الجذب التي تقدم ، بدءا من المعارض المتحف غريب إلى الأديرة والشاليهات الرائعة.

 

يا له من دولة جميلة بموارد خامات لا حدود لها وبقع سفر ذات اهتمامات. ونحن نتطلع إلى إقامة صداقة تجارية تعاونية طويلة الأجل من أجل تحقيق نتائج مربحة للجانبين لشركتنا وبلداننا.

أخبار ذات صلة