الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

الاجتماع السنوي في عام 2017 - هل لديك الشجاعة للتحدي ، مجلس الذروة!

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-02-17   

في 15 فبراير ، 2017 ، تم عقد الاجتماع السنوي لـ Shanghai Clirik. شارك جميع أعضاء الشركة في هذا الحدث. تشمل ترتيبات اليوم الكامل التدريب البدني والتدريب على العمل الجماعي في التجمعات النهارية والمساء. يشمل التدريب المكثف سباق التسلق لمسافة 50 مترًا ، وتسلق الصخور ، والتحدي المرتفع. يشمل التدريب على العمل الجماعي أسواق مجنونة ، وقوة التنفس وبناء الجدران البشرية. يشمل حفل المساء العشاء والغناء والرقص ومنح الموظفين المميزين خلال النهار.

 

يُعد هذا اليوم يومًا مهمًا بالنسبة إلى شعب Clirik ، لأنه وداعًا لسنوات 2016 التي مرت ، وبداية العمل والحياة الجديدة لعام 2017. إن التدريب خلال النهار يجعلنا نفهم بشكل أعمق أهمية العمل الجماعي ونشعر بالمشاعر الطبيعية بين كل شخص. في التدريب ندعم بعضنا البعض ، ونساعد بعضنا البعض ، ويبدو أن تصبح الأسرة. في الوقت نفسه ، يتغلب كل منا على خوفنا من تحدي الحد. بعد التغلب على لحظة الخوف ، ستجد إذا حاولت مرة أخرى في اللحظة الحاسمة ، يمكنك إكمال شيء تعتقد أنه لا يمكنك فعله. باختصار ، تجربة النهار تجعلنا نفيد الكثير. أخيرا ، أعطانا المدرب شهادة تخرج لتدريب التوعية ، وألقى تشانغ خطاباً لإنهاء تدريبنا.

 

年会拼图.JPG

في الحفلة المسائية ، نتمتع بالأكل والشرب ، وكلها تظهر أعظم حماسة وحيوية. رأيت الحب من الجميع ، للعمل ، الحياة ، مع بعضنا البعض.

موضوع الاجتماع السنوي لعام 2017 هو امتلاك الشجاعة للتحدي ، الصعود إلى الذروة! هذا ليس فقط الأداء الممتاز لدينا في مشروع تسلق الصخور ، ولكن أيضا في عملنا في المستقبل ، سنقدم لنا تحديات أكبر ، وأهداف أعلى لتعزيز أنفسنا ، ومساعدة الآخرين ، وخلق مجد جديد لشركتنا!

أخبار ذات صلة