الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

2016 كان BAUMA CONEXPO الهند نهاية الكمال

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-12-16   

2016 كانت شركة BAUMA CONEXPO INDIA قد انتهت بشكل مثالي يوم أمس ، وقد حضرت Shanghai Clirik Machinery Co .. المحدودة هذا المعرض في هذا المعرض ، التقينا أيضًا بالعديد من العملاء الذين من الداخل والخارج.

 

2016 BAUMA CONEXPO INDIA يختلف عن آخر معرض BMW في شنغهاي. هذه خطوة مهمة بالنسبة لنا للذهاب إلى الخارج لرؤية العالم الخارجي. لذلك كان لدينا العارضين الكثير من الحصاد في هذا المعرض. في مثل هذه الأيام الثلاثة القصيرة ، لم يقم العارضون لدينا فقط بصداقة جيدة مع السكان المحليين والاتصال أكثر بالعملاء الأجانب ، ولكن أيضا جلب حماستنا شانغهاي Clirik لأصدقاء مختلفين.

 

بالطبع ، خلال المعرض ، كان هناك العديد من العملاء الأجانب لزيارة معرضنا ، حيث تحدثوا مع عارضينا عن أسئلتهم وأفكارهم. موظفينا الفنيين الذين يرافقهم العارضون قادرون على إعطاء إجابات للمرضى. ومن المثير للاهتمام أننا التقينا بعميل محلي يريد بناء مصنع لإنتاج مسحوق كربونات الكالسيوم ، ولكن يبدو أن العميل لا يعرف كيف يختار مطاحن مناسبة لأعماله. لم يقدم فريقنا الفنيين العميل اقتراحًا جيدًا فحسب ، بل قدم عرضًا مفصلاً عن مجموعة من المعدات لهذا العميل. وأخيراً ، رضي العميل بالرحيل بابتسامة.

 

2016 BAUMA CONEXPO INDIA

 

كشركة مصنعة مهنية لمطحنة الطحن ، فإن Shanghai Clirik دائما ما يكسر نفسه باستمرار. وفي هذه المرة ، قال موظفونا الذين عادوا من المعرض ، يجب علينا الانضمام إلى المعرض عالي الجودة مثل هذا ، قدر الإمكان. Clirik أيضا حصلت على الكثير في هذا المعرض ، حتى هناك بعض العملاء وقعوا عقد تعاون معنا خلال المعرض. في عام 2016 ، شركة BAUMA CONEXPO INDIA ، ليس فقط العارضين لدينا سعداء ، ولكن عملائنا أيضا سعداء للغاية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول مطاحن الطحن ، يمكنك زيارة مصنعنا ، ونحن نرحب بك.
 

أخبار ذات صلة