الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

شنغهاي Clirik أتمنى الأصدقاء الأجانب عيد ميلاد سعيد

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-12-08   

عيد الميلاد يأتي بعد 15 يوما ، كشركة مصنعة موثوقة من كسارات المناجم وطحن المطاحن في شانغهاي ، Clirik أتمنى أن يكون لديك chirstmas سعيدة مسبقا. كثير من الأصدقاء لا يعرفون المزيد عن Chirstmas ، والآن اسمحوا لي أن أقدمه لك.

 

أصل وأهمية عيد الميلاد
 
عيد الميلاد ، تُترجم على أنها "قداس مسيحي". إنه مهرجان تقليدي غربي في 25 ديسمبر من كل عام. القداس هو ليتورجيا الكنيسة. عيد الميلاد هو مهرجان ديني ، لأنه يحتفل به عيد ميلاد يسوع ، واسمه "عيد الميلاد".
في معظم الكنائس الكاثوليكية ، وفي ليلة عيد الميلاد الرابعة والعشرين ، سيعقد قداس منتصف الليل ، وبعض الكنائس المسيحية تحتفل بعيد الميلاد بالكارول ، ثم تحتفل بعيد الميلاد في 25 ديسمبر. وهناك فرع آخر كبير من المسيحية - الأرثوذكس يحتفل بعيد الميلاد في 7 يناير / كانون الثاني. السنوي.
 
Christmas
 
عيد الميلاد هو أيضا عطلة رسمية في العالم الغربي وفي العديد من الأماكن الأخرى ، مثل هونغ كونغ وماكاو وماليزيا وسنغافورة في آسيا. في عصر قسنطينة (313 م) ، اعتادت الكنيسة الرومانية على الاحتفال بميلاد الرب يوم 25 ديسمبر.
 
أنشطة احتفالية ونظام غذائي
 
في عيد الميلاد ، يعطي الناس الهدايا لبعضهم البعض ، مثل بطاقة عيد الميلاد ، تخزين عيد الميلاد ، قبعة عيد الميلاد ، شجرة عيد الميلاد ، نافذة عيد الميلاد ، عصابة عيد الميلاد. ويأكلون الطعام اللذيذ. الأطعمة المختلفة في بلدان مختلفة مثل تركيا ، كعكة الجذع ، بودنغ اللوز ، الزنجبيل ، المأكولات البحرية ، النبيذ glogi ، وليمة الشاطئ ، عصيدة من دقيق الذرة ، اللحوم المسلوقة في البريطانية والفرنسية والألمانية والفنلندية والأمريكية والأفريقية.
شنغهاي Clirik أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد!
 

أخبار ذات صلة