الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

شنغهاي Clirik أتمنى لك التمتع هالوين الخاص بك!

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-11-01   
ومن المعروف أيضا عيد جميع القديسين "عيد جميع القديسين" الذي هو في 1 نوفمبر من السنة. إنه المهرجان الغربي التقليدي ، والهالوين في 31 أكتوبر هو أكثر اللحظات حيوية في هذا المهرجان. في اللغة الصينية ، تتم ترجمة عيد الهالوين بشكل خاطئ على أنه يوم جميع القديسين.
 
للاحتفال بوصول عيد الهالوين ، سيُلبس الأطفال مجموعة متنوعة من الأشباح اللطيفة لطرق الباب إلى الباب لطلب الحلوى ، وإلا سيؤدي ذلك إلى الأذى. في الوقت نفسه ، وفقا للأسطورة في هذه الليلة ، سيتم ارتداء جميع أنواع الأشباح مثل الأطفال في الحشد معا للاحتفال بقدوم عيد الهالوين. من أجل جعل الأشباح أكثر انسجاما ، لا يرتدي الناس سوى مجموعة متنوعة من الأشباح.
 
万圣节.jpg
 
كانت أنشطة عيد القديسين بسيطة للغاية في الأساس ، ومعظمها في الكنيسة. ولكن في جميع أنحاء أوروبا ، وينظر إلى هالوين باعتباره فرصة جيدة للعب ، وأخبر قصص الأشباح ، وتخيف بعضها البعض. لذا لم يعد الناس يستخدمون هذا المهرجان للإشادة بالسقوط ، لكن دعوه يصبح مهرجانا غريبا ، وساحرا وشبحيا.
اللعبة الأكثر شعبية في عيد الهالوين هي "Bite Apple". في اللعبة ، يدع الناس التفاح يطفو في الحوض المملوء بالماء ، ثم يدع الأطفال يعضون التفاح دون استخدام اليدين. من هو أول من يعض ، من هو الفائز.
 
مهرجان الشبح الجائع الصيني التقليدي يشبه مهرجان هالوين الغربي. في عيد الهالوين أو مهرجان الأشباح الجائع ، الناس حتى العديد من المجرمين هم من المحرمات الكثير من الأشياء ، لتجنب مواجهة سوء الحظ.

 
شنغهاي Clirik أتمنى لك التمتع هالوين الخاص بك!

أخبار ذات صلة