الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

2016 عرض مسحوق في كونشان

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-09-07   

استضافت الصين تحالف صناعة مواد البناء الخضراء ، والرابطة الخضراء واللجنة الوطنية المهنية للمعادن غير المعدنية , 2016 عقدت الصين ندوة تكنولوجيا صناعة المعادن غير المعدنية "في كونشان ، جيانغسو. كمصنع المهنية لمطاحن ، شنغهاي دعي الآلات Clirik للمشاركة في.

 

وباعتبارها حدث صناعة المعادن غير المعدنية ، فقد دعت اللجنة المنظمة خبراء محليين وأجانب إلى الحصول على محاضرات وتفاعلات في تكنولوجيا ومعدات معالجة المعادن غير المعدنية ، والمعادن غير الفلزية ، وتطبيق التكنولوجيا ، والسلامة ، والمعادن البيئية غير المعدنية ، والأبحاث المعدنية. وقاعدة الإنتاج. دعي الخبراء من شنغهاي Clirik من قبلهم أيضا.

2016 Powder Show in Kunshan

حضر هذا المؤتمر أكثر من 800 من الخبراء الوطنيين والمهندسين وممثلي الشركات. من أجل تعزيز تطوير تكنولوجيا صناعة المعادن / مسحوق غير المعدنية ، وتعزيز التقارب بين الإنتاج والمبيعات ، وتعزيز بناء صناعة المعالجة العميقة للمعادن غير المعدنية / مسحوق ، ستنظم هذه الندوة 2016 الصين تجارة المعادن غير المعدنية عادل في وقت أربعة فروع متوازية.

 

شانغهاي Clirik هي مورد محترف يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا ، والتي تقدم جميع أنواع مطاحن الكرات ، بما في ذلك مطحنة الكرة ، مطحنة YGM Raymond ، مطحنة HGM المتناهية الصغر ، مطحنة الدقيق الصغيرة ، مطحنة عمودية ، وبعض الكسارات ، بما في ذلك كسارة الفك كسارة المطرقة ، وغيرها من المعدات المساعدة.متابعة مبدأ الاجتماع ، ونحن نسعى جاهدين لتزويد العملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة.

أخبار ذات صلة